جولة الحسم في دوري الأبطال| برشلونة يحلم بالتأهل ومعركة نارية بالمجموعة السابعة

تاريخ النشر: 06/12/2021
494
منذ سنتين
جولة الحسم في دوري الأبطال| برشلونة يحلم بالتأهل ومعركة نارية بالمجموعة السابعة

تتواصل المنافسات الأوروبية من جديد، غدًا الثلاثاء، حين تتجدد مواجهات البطولة الأغلى، دوري أبطال أوروبا، خلال جولتها الأخيرة من دور المجموعات.

وتتنافس الأندية على بطاقات العبور للدوري التالي من البطولة، أو التوجه إلى مسابقة الدوري الأوروبي من خلال احتلال المركز الثالث.

وتشهد المجموعات الثامنية مواجهات حاسمة لحسم بطاقة التأهل، حيث يقاتل كل من بورتو البرتغالي، ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد للفوز بالبطاقة الثانية للتأهل بعد ضمان ليفربول للتأهل من المجموعة.

وحسم كل من مانشستر سيتي الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي بطاقات التأهل في المجموعة الأولى، بينما كان الأمر نفسه بالنسبة لأياكس، سبورتنج لشبونة، ريال مدريد وإنتر ميلان في المجموعة الثالثة والرابعة.

وتشهد المجموعة الخامسة، مواجهة أخيرة نارية، بين برشلونة بايرن ميونخ المتصدر، حيث يسعى النادي الإسباني لحسم مصيره من خلال الفوز على العملاق البافاري.

وضمن مانشستر يونايتد الإنجليزي، التأهل في المجموعة السادسة، بينما يقاتل كل من فياريال، أتالانتا ويونج بويز للفوز بتذكرة العبور.

المجموعة السابعة لم يحسم فيها أي متأهل للدوري التالي، كل من ليل، سالزبورج، إشبيلية وفولفسبورج لديها حظوظ متساوية للعبور، بينما تأهل تشيلسي ويوفنتوس عن المجموعة الثامنة.




حمل تطبيق سعودي الآن