ترتيب هدافي دوري المحترفين بعد الجولة 15| إيجالو في الصدارة وجوميز "يقتحم السباق"

تاريخ النشر: 01/01/2022
451
منذ سنتين
ترتيب هدافي دوري المحترفين بعد الجولة 15| إيجالو في الصدارة وجوميز "يقتحم السباق"

وسط العديد من النتائج المثيرة، انتهت منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22"، لتختتم مباريات الدور الأول من المسابقة.

وحافظ الاتحاد على صدارته لدوري المحترفين، بعد فوز دراماتيكي على مضيفه الباطن بنتيجة (3-2)، وتمكن الهلال من استعادة طريق الانتصارات بعد غياب 4 مباريات، بفوزه على مضيفه الفيصلي (3-2)، في "بروفة" أخيرة قبل مباراة السوبر.

وواصل النصر انتصاراته في دوري المحترفين، بفوزه على مضيفه الفتح (1-0)، فيما حسم الشباب قمة الجولة، بفوز رائع على مضيفه الأهلي بنتيجة (4-3).

وفاز الطائي على الحزم (1-0)، وأبها على الرائد (1-0)، كما حقق التعاون مفاجأة باكتساح ضمك (3-0)، فيما تعادل الاتفاق مع الفيحاء بنتيجة (1-1).

ترتيب الهدافين

وتزعم أوديون إيجالو، مهاجم الشباب، صدارة هدافي دوري المحترفين، برصيد 11 هدفًا، بعد هز شباك الأهلي، فيما جاء تاليسكا، لاعب النصر، في الوصافة بـ10 أهداف، موقعًا على هدف أمام الفتح في الجولة.

وجاء ليندر تاوامبا "التعاون" في المركز الثالث، برصيد 9 أهداف، ثم تقاسم المركز الرابع بـ8 أهداف، كل من إيميليو زيلايا "ضمك" ورومارينيو "الاتحاد" وبافيتمبي جوميز "الهلال".

حمل تطبيق سعودي الآن