حصاد الجولة 27.. "ناديا جدة" يعيدان الهلال للصدارة و"وداعا أحد"

تاريخ النشر: 14/04/2019
4437
منذ 4 سنوات
حصاد الجولة 27.. "ناديا جدة" يعيدان الهلال للصدارة و"وداعا أحد"

انتهت منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط العديد من النتائج المثيرة، بين فوز الهلال وخسارة النصر، وهبوط أحد للدرجة الأولى.

وعاد الهلال لصدارة الدوري، بعد التغلب على الأهلي بهدف ألبرتو بوتيا، بينما سجل فهد المولد هدفًا قاتلًا، ليقود الاتحاد للتغلب على النصر أمام جماهيره، ليتصدر الهلال الدوري برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن النصر الوصيف.

وودع أحد دوري الكبار، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الخسارة أمام الفيحاء بهدف مقابل ثلاثة، ليحتل المركز الـ16 والأخير، برصيد 25 نقطة.

وشهدت الجولة، تسجيل 19 هدفًا، 9 منها في الشوط الأول، و10 في الشوط الثاني، كما وقع الأجانب على 16 هدفًا من أصل 19.

ودوّن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر، تاريخًا في دوري المحترفين، بعدما عادل رقم عمر السومة مع الأهلي، بتسجيل 27 هدفًا في موسم واحد، بعد تسجيل هدفين في مرمى الاتحاد.

وتم إشهار 39 بطاقة صفراء خلال الجولة 27، وبطاقة حمراء وحيدة تلقاها يوسف الحربي، لاعب الأهلي، للإنذار الثاني في مباراة الهلال.

وشهدت الجولة، احتساب 6 ركلات جزاء، سجلها كل من كريسان "الباطن"، نيلدو بيترولينا "التعاون"، محمد فوزير "أحد"، رومولو أوتيرو "الوحدة"، عبد الرزاق حمد الله "النصر"، بينما أهدرها عبد الفتاح آدم "التعاون".

وتميزت الجولة بتسجيل ثنائية من قبل عدد من اللاعبين، وهم سيباستياو دي فريتاس "الشباب"، دانيلو اسبريليا "الفيحاء"، دينيلسون بيريرا "الفيصلي"، عبد الرزاق حمد الله "النصر"، أليكساندر بريجوفيتش "الاتحاد".

تابع آخر أخبار دوري المحترفين عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن