مباريات اليوم| الهلال يحلم برفع كأس زايد.. والنصر يريد العودة للصدارة

تاريخ النشر: 18/04/2019
3487
منذ 5 سنوات
مباريات اليوم| الهلال يحلم برفع كأس زايد.. والنصر يريد العودة للصدارة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الخميس 18 إبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الخميس..

النجم الساحلي * الهلال

يستعد الهلال لملاقاة النجم الساحلي التونسي، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في الرابعة و50 دقيقة مساءً، في نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الهلال قد تأهل لنهائي البطولة العربية، على حساب الأهلي بركلات الترجيح، بعد التعادل (1-1)، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي، بينما تأهل النجم الساحلي على حساب المريخ السوداني بنتيجة إجمالية (1-0).

النصر * الفتح

يستضيف النصر نظيره الفتح، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول دوري المحترفين، برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، والذي تأجلت مباراته أمام التعاون، بينما يأتي الفتح في المركز الثامن، برصيد 35 نقطة.

الاتحاد * الاتفاق

يستضيف الاتحاد نظيره الاتفاق، على ملعب الجوهرة المشعة، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد، المركز الثاني عشر في جدول دوري المحترفين، برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الاتفاق، في المركز التاسع، برصيد 33 نقطة.

نابولي * ارسنال

يحل ارسنال الإنجليزي، ضيفًا على نابولي الإيطالي، في العاشرة مساءً، على ملعب سان باولو، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب الإمارات، قد انتهت بفوز ارسنال بنتيجة (2-0).

فالنسيا * فياريال

يلتقي فالنسيا مع نظيره فياريال، في مواجهة إسبانية على ملعب ميستايا، في العاشرة مساءً، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فالنسيا خارج قواعده، على فياريال، بنتيجة (3-1).

اينتراخت * بنفيكا

يستضيف اينتراخت فرانكفورت الألماني، نظيره بنفيكا البرتغالي، على ملعب كومرزينك ارينا، في العاشرة مساءً، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بنفيكا على ملعبه، بنتيجة (4-2).

تشيلسي * سلافيا براغ

يستضيف تشيلسي الإنجليزي، نظيره سلافيا براغ التشيكي، على ملعب ستامفورد بريدج، في العاشرة مساءً، إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز تشيلسي، خارج أرضه، بنتيجة (1-0).

الإسماعيلي * الزمالك

في قمة مصرية، يلتقي فريقا الإسماعيلي والزمالك، على ملعب الجيش بالسويس، في السادسة مساءً، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الدوري، برصيد 57 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز السابع، برصيد 37 نقطة.

الأهلي * بيراميدز

في صدام ناري، يلتقي الأهلي القاهري مع نظيره بيراميدز على ملعب السلام، في التاسعة مساءً، في لقاء مؤجل من الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتزعم الأهلي صدارة الدوري المصري، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن