مباريات اليوم| الهلال والتعاون في صدام الكأس.. وإفريقيا فوق صفيح ساخن

تاريخ النشر: 26/04/2019
6355
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| الهلال والتعاون في صدام الكأس.. وإفريقيا فوق صفيح ساخن

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الجمعة 26 إبريل 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الجمعة..

الهلال * التعاون

يلتقي فريقا الهلال والتعاون، في السابعة مساءً، على ملعب مدينة جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز لنهائي كأس الملك، حيث يلتقي مع الفائز من الاتحاد والنصر.

ليفربول * هيدرسفيلد

يستضيف ليفربول نظيره هيدرسفيلد تاون، على ملعب انفيلد، في العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول، المركز الثاني في جدول "بريميرليج"، برصيد 88 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، بينما يأتي هيرسفيلد، الهابط رسميًا للدرجة الأولى، في المركز العشرين والأخير، برصيد 14 نقطة.

الوداد * ماميلودي صن داونز

يستضيف الوداد الرياضي المغربي، نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في الرابع من مايو المقبل، حيث يتأهل الفائز لنهائي إفريقيا، ليواجه الفائز من الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي.

بوردو * ليون

في افتتاحية الجولة 34 من الدوري الفرنسي، يلتقي بوردو مع ليون، على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، في التاسعة و45 دقيقة مساءً.

ويحتل ليون المركز الثالث في جدول الدوري الفرنسي، برصيد 59 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ليل الوصيف، بينما يأتي بوردو في المركز الرابع عشر، برصيد 38 نقطة، علمًا بأن باريس سان جيرمان قد حسم اللقب رسميًا، للمرة الثامنة في تاريخه.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن