الهلال يتسلح بالتاريخ للثأر من خماسية التعاون وإنقاذ حلم الدوري

تاريخ النشر: 28/04/2019
3541
منذ 4 سنوات
الهلال يتسلح بالتاريخ للثأر من خماسية التعاون وإنقاذ حلم الدوري

يستعد فريق الكرة بنادي الهلال، لاستضافة التعاون على ملعب جامعة الملك سعود، في السابعة مساء الغد "الإثنين"، في لقاء مؤجل من الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي محيط الرعب، يوم الجمعة الماضية، سقط الهلال في فخ الهزيمة الثقيلة أمام التعاون بنتيجة (0-5)، ليودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور نصف النهائي.

ويطمح الهلال لتحقيق الفوز على التعاون، من أجل الثأر من هزيمة الخماسية ووداع الكأس، والعودة لصدارة دوري المحترفين، حيث يحتل الهلال المركز الثاني، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن النصر، المتصدر، قبل جولتين على نهاية المسابقة.

تاريخ المواجهات

ويملك الهلال أفضلية تاريخية كبيرة أمام التعاون في دوري المحترفين، حيث تقابل الفريقان في 17 مواجهة، شهدت 12 انتصارًا للهلال، مقابل فوز وحيد للتعاون و4 تعادلات بين الفريقين.

وبعد نجاح التعاون في تحقيق الفوز على الهلال بالكأس لأول مرة في تاريخه، يطمح التعاون في تحقيق الفوز الأول على الهلال منذ موسم 2015-16، من أجل الوصول للنقطة 52، ومواصلة النزاع مع الشباب "الثالث"، على التأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

ويعد كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال، هو الأكثر تهديفًا في مرمى التعاون في دوري المحترفين، برصيد 4 أهداف، بينما يتزعم بول إيفولو صدارة هدافي التعاون أمام الهلال، بهدفين.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل (2-2)، وسجل هدفي التعاون، هيلدون أوجوستو "ركلة جزاء"، عبد الفتاح آدم، بينما أحرز هدفي الهلال، جيلمين ريفاس، ألبرتو بوتيا.

حمل تطبيق سعودي الآن