مباريات اليوم| مهمة صعبة لوصيف ليبرتادوريس.. وشباب الأهلي يطارد الشارقة

تاريخ النشر: 10/05/2019
2234
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| مهمة صعبة لوصيف ليبرتادوريس.. وشباب الأهلي يطارد الشارقة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الجمعة 10 مايو 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الجمعة..

بوكا جونيورز * أتلتيكو باراناينسي

يستضيف بوكا جونيورز الأرجنتيني، نظيره أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، في الثالثة والنصف فجرًا، على ملعب لابوهوبونيرا، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس ليبرتادوريس.

ويحتل بوكا جونيورز المركز الثاني في جدول المجموعة السابعة، برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن أتلتيكو باراناينسي المتصدر، بينما يتساوى ديبورتيس توليما وخورخي ويلستيرمان في النقطة الخامسة، بالمركزين الثالث والرابع.

سانت إيتيان * مونبلييه

يلتقي سانت إيتيان مع مونبلييه على ملعب جيوفروي جيشار، في التاسعة و45 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويحتل سانت إيتيان المركز الرابع في جدول الدوري الفرنسي، برصيد 62 نقطة، بينما يأتي مونبلييه في المركز الخامس، برصيد 55 نقطة.

ستاندر دو لياج * جينت

يستضيف ستاندر دو لياج، نظيره جينت على ملعب موريس ديفراسن، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن المرحلة النهائية للمنافسة على بطولة الدوري البلجيكي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ستاندر دو لياج، المركز الرابع في جدول المرحلة النهائية، برصيد 9 نقاط من 7 مباريات، بينما يأتي جينت في المركز السادس والأخير، برصيد نقطة واحدة.

ويتوج متصدر جدول المرحلة النهائية بلقب الدوري البلجيكي، ويتأهل صاحب المركز الثاني للدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا، والمركز الثالث إلى الدوري الأوروبي، والرابع والخامس إلى الأدوار التمهيدية من الدوري الأوروبي.

النصر * شباب الأهلي

يحل شباب الأهلي ضيفًا على النصر، على ملعب آل مكتوم، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

ويحتل شباب الأهلي، المركز الثاني في جدول الدوري الإماراتي، برصيد 47 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الشارقة المتصدر، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، بينما يأتي النصر في المركز الثامن، برصيد 30 نقطة.

شاهد جميع مباريات اليوم عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| صراع التأهل لنهائي إفريقيا.. وسباق البايرن ودورتموند يشتعل

مباريات اليوم| مواجهات "مرتقبة" بالدوري الأوروبي.. والزمالك في اختبار جديد بالدوري المصري

حمل تطبيق سعودي الآن