ميركاتو سعودي| الفرصة الأخيرة لجريزمان وصفقة جديدة لريال مدريد

تاريخ النشر: 12/06/2019
1962
منذ 4 سنوات
ميركاتو سعودي| الفرصة الأخيرة لجريزمان وصفقة جديدة لريال مدريد

شهد يوم الأربعاء 12-6-2019 تطورات هامة في سوق الانتقالات العالمية بخصوص النجوم المتوفرة في الميركاتو.

ويستعرض لكم "سعودي" أبرز أخبار الانتقالات اليوم:

بوفون بديل كاسياس: 

كشف سيلفيو مارتينا وكيل أعمال الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان السابق، أنه يسعى للتواجد في فريق بورتو البرتغالي.

أولى الصفقات الصيفية لمانشستر يونايتد: 

أكمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء تعاقده مع الجناح الويلزي الشاب دانييل جيمس لاعب سوانسي سيتي، نظير 17 مليون جنية إسترليني، بعقد يمتد لخمسة مواسم.

رد غامض من مبابي: 

رد بشكل غامض كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، على إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قائلا: "الآن ليس الوقت المناسب للتحدث عن هذا الأمر، دائما أتلقى نفس السؤال".

خيار وحيد:

يعتبر مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان الانتقال إلى برشلونة خياره الوحيد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

دي ليخت إلى باريس:

يتواجد مينو رايولا وكيل أعمال دي ليخت حالياً في باريس لإنهاء إجراءات انتقاله لبطل الدوري الفرنسي مقابل حوالي 75 مليون يورو.

150 مليون يورو لبوجبا:

يرغب مانشستر يونايتد إبعاد المهتمين بضم نجم وسطه بول بوجبا بمطالبات مالية مبالغ فيه، حيث يطالب بالحصول على 150 مليون جنيه إسترليني.

رابع الصفقات:

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي التعاقد مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لفريق ليون الفرنسي، نظير 50 مليون يورو، بداية من الموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن