مباريات اليوم| الهلال يصارع مونتيري على البرونزية.. ونهائي المونديال بين ليفربول وفلامنجو

تاريخ النشر: 21/12/2019
9394
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| الهلال يصارع مونتيري على البرونزية.. ونهائي المونديال بين ليفربول وفلامنجو

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم السبت 21 ديسمبر 2019، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات السبت..

كأس العالم للأندية

يلتقي فريق الكرة بنادي الهلال مع مونتيري المكسيكي، على ملعب خليفة الدولي، في الخامسة والنصف مساءً، في مباراة المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية.

ويطمح الهلال للظفر بأولى ميدالية لأندية المملكة في تاريخ المونديال، أمام بطل كأس الكونكاكاف.

وتختتم منافسات كأس العالم، بمباراة النهائي بين ليفربول الإنجليزي وفلامنجو البرازيلي، في الثامنة والنصف مساءً، على ملعب خليفة الدولي.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تختتم منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يلتقي الرائد مع الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، فيما تأجل لقاء الفيصلي والهلال، لارتباط الهلال بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويحتل الرائد المركز الثامن في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 17 نقطة، بينما يأتي الاتفاق في المركز الثاني عشر، برصيد 13 نقطة.

الدوري الإنجليزي

تقام منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي إيفرتون مع ارسنال في الثانية والنصف ظهرًا، كما يلتقي مانشستر سيتي مع ليستر سيتي، ويحل شيفيلد يونايتد ضيفًا على برايتون.

وتأجل لقاء وست هام يونايتد وليفربول، في ظل استعداد الليفر، متصدر بريميرليج بـ49 نقطة، للمشاركة في نهائي مونديال الأندية.

الدوري الإسباني

تقام منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يستضيف برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب كامب نو، في السادسة مساءً، بينما يلتقي إشبيلية مع مضيفه ريال مايوركا، وفياريال مع خيتافي، وبلد الوليد مع فالنسيا.

الدوري الإيطالي

تقام منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يلتقي انترميلان مع جنوى على ملعب سان سيرو، في الثامنة مساءً، بينما يلتقي أودينيزي مع كالياري، وتورينو مع سبال.

الدوري الألماني

تقام منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري الألماني، حيث يلتقي بايرن ميونيخ مع فولفسبورج على ملعب أليانز ارينا، في الخامسة والنصف مساءً، بينما يلتقي ماينز مع بايرليفركوزن، وهيرتا برلين مع بروسيا مونشنجلادباخ.

الدوري الفرنسي

تنطلق اليوم منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الفرنسي، حيث يلتقي باريس سان جيرمان مع أميان في العاشرة و45 دقيقة مساءً، على ملعب الأمراء، بينما يلتقي موناكو مع ليل ومارسيليا مع نيم أولمبيك.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت

تابع أخبار الكرة السعودية

تابع أخبار الدوري الإنجليزي

تابع أخبار الدوري الإيطالي

تابع أخبار الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن