مباريات اليوم| الهلال يواجه شاهر و"كورونا".. وليفربول يصطدم بتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 20/09/2020
2034
منذ 4 سنوات
مباريات اليوم| الهلال يواجه شاهر و"كورونا".. وليفربول يصطدم بتشيلسي في الدوري الإنجليزي

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020، مع عدد من المباريات الهامة، في مختلف البطولات على مستوى العالم.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من مختلف البطولات العالمية، فيما يخوض الأندية السعودية جولة جديدة في رحلة الآسيوية.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أهم مباريات الأحد..

دوري أبطال آسيا

تقام اليوم منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يحل الهلال ضيفًا على شاهر خودرو الإيراني على ملعب الجنوب، في السادسة مساءً، بينما يلتقي شباب الأهلي الإماراتي بنظيره باختاكور الأوزبكي على ملعب الجنوب، والاستقلال الإيراني أمام الشرطة العراقي على ملعب خليفة الدولي، في التاسعة مساءً.

ويحتاج الهلال، الذي تعرض 15 لاعبًا من قائمته للإصابة بكورونا، إلى نقطة واحدة، من أجل الوصول للنقطة 11 في المجموعة الثانية، التي تضمن تأهله رسميًا إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية.

الدوري الإنجليزي

تقام اليوم منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي ساوثهامبتون مع توتنهام، ونيوكاسل مع برايتون، ثم يلتقي تشيلسي وليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، ثم مواجهة ليستر سيتي وبيرنلي.

ويتقاسم فرق إيفرتون وارسنال وكريستال بالاس صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 6 نقاط من مباراتين.

الدوري الإسباني

تستأنف مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يلتقي ريال مدريد بنظيره ريال سوسيداد على ملعب انويتا، في العاشرة مساءً، كما تقام مباريات هويسكا وقادش، ريال بيتيس وبلد الوليد، غرناطة وديبورتيفو ألافيس.

ويتقاسم فياريال وسيلتا فيغو صدارة الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط من مباراتين، في حين ينتظر ريال مدريد وبرشلونة بدء مشوارهما في الليجا بعد تأجيل مباراتيهما في الجولة الأولى.

الدوري الإيطالي

تستأنف مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يستهل يوفنتوس حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة سامبدوريا في التاسعة و45 دقيقة مساءً، بينما يلتقي بارما مع نابولي، جنوى مع كروتوني، ساسولو مع كالياري.

واستهل الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، بفوز فيورنتينا على تورينو بهدف دون رد، وتعادل هيلاس فيرونا مع روما سلبيًا.

الدوري الفرنسي

تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي، حيث يلتقي باريس سان جيرمان، حامل اللقب مع نظيره نيس في الثانية ظهرًا على ملعب اليانز ريفييرا، بينما يلتقي مونبلييه مع أنجيه، ستراسبورج مع ديجون، ميتز مع ستاد ريمس، ستاد بريست مع لوريان، نانت مع سانت ايتيان، مارسيليا مع ليل.

ويتزعم رين صدارة الدوري الفرنسي مؤقتًا برصيد 10 نقاط من 4 مباريات.

حمل تطبيق سعودي الآن