تشكيل كورونا في الهلال| كوفيد 19 يضرب قوة الزعيم بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 20/09/2020
4972
منذ 4 سنوات
تشكيل كورونا في الهلال| كوفيد 19 يضرب قوة الزعيم بدوري الأبطال

تواجه بعثة نادي الهلال لكرة القدم، خلال الفترة الحالية أزمة عنيفة بعد تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا، بالتزامن مع خوض مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وجاء قرار الاتحاد الآسيوي، باستئناف مسابقة دوري الأبطال، بنظام التجمع في قطر، خلال الفترة من 14 سبتمبر، وحتى الثالث من ديسمبر، بعد تجميدها خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا.

ويعاني الهلال، الذي يواجه شاهر خودرو الإيراني، في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أزمة عنيفة بعد إصابة 15 لاعب بفيروس كورونا، مما دفع الإدارة للاستنجاد بعدد من لاعبي فريق الشباب، والقائد محمد الشلهوب، للانضمام إلى البعثة في قطر.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، فيما يتذيل شاهر خودرو الجدول بدون رصيد، ويأتي باختاكور الأوزبكي في المركز الثاني برصيد نقاط، وشباب الأهلي دبي في المركز الثالث بـ 6 نقاط.

وتعرض الهلال لإصابة 15 لاعب في الفريق، هم : "محمد الواكد، عبدالله الجدعاني، نواف الغامدي، عبدالله الحافظ، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، نواف العابد، سالم الدوسري، جيوفينكو، حمد العبدان، صالح الشهري، متعب المفرج، علي البليهي، جوميز".

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك عن تشكيل لفريق الهلال من اللاعبين المصابين بكورونا، للتأكيد على حجم الكارثة التي يعاني منها الزعيم، أمام تعنت الاتحاد الآسيوي، برفض تأجيل مباراته ضد المنافس الإيراني مساء اليوم.

ويأتي التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله الجدعاني

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الله الحافظ، محمد البريك

خط الوسط: سلمان الفرج، نواف العابد، جيوفينكو، سالم الدوسري

خط الهجوم: جوميز، صالح الشهري

حمل تطبيق سعودي الآن