بطاقة المباراة| مانشستر سيتي ضد ليستر.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

تاريخ النشر: 26/09/2020
768
منذ 3 سنوات
بطاقة المباراة| مانشستر سيتي ضد ليستر.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

يستعد نادي مانشستر سيتي، لملاقاة منافسه ليستر سيتي، مساء غد الأحد، في مباراة تقام بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

والنادي الإنجليزي الذي بات عملاقًا تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا، يبحث في موسمه الرياضي الجديد، استعادة لقب البريميرليج محليًا، بعد خسارته لصالح منافسه ليفربول، كما يطمح أن يصل إلى منصات التتويج أوروبيًا، حيث ينقصه في مسيرته مع السيتزنز، حصد أي لقب قاري.

من جانبه، يظهر ليستر سيتي مع المدير الفني براندن رودرجز بصورة رائعة، خاصة أنه نجح في تحقيق الفوز بأول مباراتين في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، كما قدم مستويات جيدة في الموسم المنصرم، باحتلال المركز الخامس في جدول الترتيب.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تشكيل مانشستر سيتي المتوقع، بحسب ما كشفت عنه شبكة مانشستر إيفينينج نيوز:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: والكر، ستونز، آكي، ميندي

الوسط: فيرناندينيو، رودري، دي بروين

الهجوم: محرز، توريس، ستيرلينج.

ويشارك الإنجليزي الدولي رحيم ستيرلينج في مركز رأس الحربة الوهمي، بعد أن خلت قائمة المدرب الإسباني من أي مهاجم صريح، بإصابة اللاعبين جابريل خيسوس وسيرجيو أجويرو.

وتبث المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الإعلامية، بالتحديد على قناة HD1.

وتاريخيًا، يتفوق السيتزنز على حساب ليستر سيتي، حيث أنه بالنظر إلى تاريخ مواجهتهما المباشرة عبر منافسات النظام الجديد للدوري الإنجليزي، بالتحديد منذ موسم 1992-1993، انتصر مانشستر في 10 مباريات، بينما خسر في 6 لقاءات، وتعادل بـ2 فقط، مع تسجيل 25 هدفًا، واستقبال 19 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن