برشلونة ضد يوفنتوس.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

تاريخ النشر: 07/12/2020
582
منذ 3 سنوات
برشلونة ضد يوفنتوس.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي يوفنتوس، لشد رحاله إلى إقليم كاتالونيا، من أجل ملاقاة منافسه برشلونة، في مباراة تقام بينهما مساء غد الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

والعملاقان الإسباني والإيطالي ضمنا التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن حصد البرسا 15 نقطة، واليوفي 12 نقطة، في المركزين الأول والثاني على الترتيب، ضمن مجموعتهما التي ضمت أيضًا دينامو كييف الأوكراني وفرينكفاروزي المجري.

وتبث المباراة المرتقبة جماهيريًا بسبب تواجد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الإعلامية، بالتحديد على قناة HD1.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، تشكيل الفريقين المتوقع، خلال السطور التالية..

*تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: شتيجن

الدفاع: ديست، لانجليه، مينجويزا، ألبا

الوسط: بوسكيتس، دي يونج، كوتينيو

الهجوم: ميسي، جريزمان، بيراثويت

*تشكيل يوفنتوس:

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: كوادرادو، دي ليخت، بونوتشي، دانييلو

الوسط: بينتانكور، رابيو، كييزا، كولوفيسكي

الهجوم: رونالدو، موراتا

يشار إلى أن يوفنتوس يأمل تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، أو أن ينتصر بفارق هدفين، شريطة تسجيل 3 أهداف أو أكثر، حتى يتسنى له تصدر المجموعة الأوروبية على حساب برشلونة.

جدير بالذكر أن برشلونة يتفوق تاريخيًا في مواجهاته المباشرة مع يوفنتوس في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث انتصر الكتلان في 3 مباريات، مع تعادله مرتين، وخسارته في مناسبتين أخريتين، مع تسجيله 10 أهداف، واستقبال 8 أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن