لوشيسكو يرتكب "جريمة خطيرة" في الهلال.. حقيقة المداورة القاتلة

تاريخ النشر: 18/12/2020
2500
منذ 3 سنوات
لوشيسكو يرتكب "جريمة خطيرة" في الهلال.. حقيقة المداورة القاتلة

انقلبت جماهير نادي الهلال، على الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الهزائم الأخيرة لقلعة الزعيم، في دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين 2020-2021.

والهلال يُعاني في الوقت الحالي، بعد تلقيه أول خسارة في مسابقة دوري المحترفين 2020-2021، أمام الوحدة، قبل أن "يودع" كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ16، بالسقوط أمام الفتح.

وحملت الجماهير الهلالية، المدير الفني الروماني، مسئولية السقوط المدوي، في المباراتين الأخيرتين، بسبب "المداورة" المبالغ فيها للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن الموسم الرياضي، لا يزال في بدايته، في أمر وصفه البعض بـ"الجريمة".

* إذا.. هل يبالغ لوشيسكو بالفعل في "المداورة" بين نجوم الهلال؟!

منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، وبالتحديد في بطولات "الدوري، والكأس، والسوبر"، استخدم لوشيسكو، 22 لاعبًا متاحًا، من أصل 25، حتى الآن.

والنجوم الثلاثة الذين لم يشاركوا في أي دقيقة مع الهلال، في الموسم الرياضي الحالي؛ هم: "المدافع متعب المفرج، متوسط الميدان ناصر الدوسري، الجناح فواز الطريس".

واستعاد الهلال، متعب المفرج "من الإعارة" من الشباب، بينما تعاقد مع الطريس، قادمًا من صفوف الاتفاق، مقابل ما يقرب من 5 ملايين ريال.

- الأقل والأكثر مشاركة

وبخصوص اللاعبين الذين شاركوا في المباريات، فإن الثنائي عبدالله عطيف وهتان باهبري، هما الأقل ظهورًا في عدد الدقائق، حتى الآن.

ولم يلعب عطيف، سوى 9 دقائق فقط، بينما ظهر باهبري، في 93 دقيقة، والباقية في 100 دقيقة فيما أكثر.

وعن الأكثر مشاركة، يأتي في المقدمة الظهير الأيسر ياسر الشهراني، بـ749 دقيقة، وذلك نظرًا لعدم وجود بديل له.

وفي المركز الثاني، يأتي الكوري الجنوبي جالنغ هيون سو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي شارك في 720 دقيقة.

حمل تطبيق سعودي الآن