الجولة الرابعة من دوري الأبطال.. الفرصة الأخيرة لبرشلونة في كييف وقمة نارية منتظرة في أنفيلد

تاريخ النشر: 01/11/2021
337
منذ سنتين

تنطلق يوم غدا الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بمواجهة مالمو السويدي مع تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة لفولفسبورج الألماني مع سالزبورج النمساوي.

وسيدخل برشلونة الإسباني مباراة الأمل الأخير أمام دينامو كييف الأوكراني، بينما سيلتقي بايرن ميونخ الألماني مع بنفيكا البرتغالي على ملعب أليانز أرينا.

وسيلعب غدا أيضا أتلانتا الإيطالي مع ضيفه الثقيل مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويستضيف يوفنتوس على ملعبه زينيت الروسي.

*مباريات الأربعاء:

يستضيف ميلان الإيطالي على ملعب سان سيرو ضيفه بورتو البرتغالي، بينما يلتقي ريال مدريد على ملعب البرنابيو مع ضيفه شاختار الأوكراني، كما يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعبه مع كلوب بروج.

ويرحل باريس سان جيرمان لمواجهة لايبزيج الألماني، في قمة مواجهات الجولة يلتقي ليفربول الإنجليزي على ملعبه مع أتلتيكو مدريد الإسباني، كما يستضيف شيريف مع إنتر الإيطالي.

*أفضل الهدافين:

يتصدر القائمة هالر مهاجم أياكس برصيد 6 أهداف، بينما يحتل ليفاندوفيسكي الترتيب الثاني برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع محمد صلاح مهاجم ليفربول بنفس عدد الأهداف.

وفي الترتيب الرابع يتواجد نكونكو مهاجم لايبزيج برصيد 4 أهداف، بينما يحتل لوري ساني الترتيب الخامس لاعب بايرن ميونخ برصيد 3 أهداف.

*أفضل صناع الألعاب:

يتصدر القائمة برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد برصيد 4 أسيست، بينما يحتل أنتوني لاعب أياكس الترتيب الثاني بـ 3 أسيست، بالتساوي مع كريستيانو لاعب شيريف بـ 3 أسيست.

وفي الترتيب الرابع يتواجد لوري ساني لاعب وسط بايرن ميونخ بـ 3 أسيست، وفي المركز الخامس يتواجد بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند بـ2 أسيست.

*احصائيات دوري الأبطال:

-وصل عدد المباريات للرقم "48"، حيث تم تسجيل "145" هدفا.

-يعد بايرن ميونخ الألماني الأكثر تسجيلا للأهداف بـ "145" هدفا.

-يعد تشيلسي الإنجليزي الأكثر استحواذا على الكرة بـ "66%".

-يعد الثنائي بايرن ميونخ، يوفنتوس الأقل استقبالا للأهداف بدون أي هدفا في شباكهما.

-يعد ريال مدريد الأكثر محاولات على المرمى بـ "65" محاولة.

*صراع الأبطال:

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد: تواجه الفريقين من قبل 5 مرات في دوري الأبطال، لم يفوز ليفربول في أي لقاء مسجلا 7 أهداف، وكان التعادل مرتين، بينما فاز أتلتيكو مرتين مسجلا 8 أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن