الرشيد لـ"الهريفي": لم أعد أحترمك.. وهكذا "حرضت" حمد الله على النصر

تاريخ النشر: 02/11/2021
4078
منذ سنتين
الرشيد لـ"الهريفي": لم أعد أحترمك.. وهكذا "حرضت" حمد الله على النصر

"تحريض حمد الله على الرحيل.. إثارة أزمة عبد الفتاح عسيري مع أندرسون تاليسكا".. كلها تأتي ضمن اتهامات نارية، وجهها الإعلامي عبد العزيز المريسل، صباح اليوم الثلاثاء، إلى فهد الهريفي، أسطورة كرة القدم في نادي النصر.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يعيش أوقاتًا عصيبة، بعدما ودع مسابقة دوري أبطال آسيا على يد الهلال، ثم سقط أمام الاتفاق، قبل تعادل مخيب ضد الفيحاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

*ماذا حدث بين المريسل والهريفي؟

أشعل الإعلامي عبد العزيز المريسل، أزمة كبرى مع فهد الهريفي، عبر "مساحة" على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

القصة بدأت، عندما أشار المريسل إلى أنه مل من تصرفات الهريفي، يقصد الهجوم المستمر ضد إدارة النصر، لذا كشف ما فعله فهد، على حد معلوماته، مع بداية الموسم الرياضي 2021-2022، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

- "الهريفي تواصل مع حمد الله.. وقال له إن النادي والإدارة لا يحبونه ولا يريدونه في النصر".

- "تحدث أيضًا مع عسيري.. وحذره من أن يصبح تاليسكا، النجم الأول في النصر، وأن يتفوق عليه".

وأرجع المريسل، أزمات حمد الله في النصر، إلى مكالمة فهد الهريفي، الهاتفية معه، فيما ألمح إلى أن أزمة عسيري الأخيرة ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا، انفجرت، بعد حديث صاحب الـ56 عامًا، معه.

وكان عسيري، قال في تصريحات تليفزيونية، بعد مباراة الفيحاء الماضية، إن اللاعب الأجنبي دومًا ما يحصل على فرص أكثر من المحلي، حتى وإن كانت مستوياته غير مقنعة.

* كيف رد الهريفي على اتهامات المريسل؟

فهد الهريفي، لم ينتظر كثيرًا، من أجل الرد على الإعلامي عبد العزيز المريسل.

وبدأ أسطورة النصر، الرد، عبر مساحة أخرى على تويتر، بقوله: "حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا لا أعرف رقم هاتف أي لاعب في النصر، سوى عبد الرزاق حمد الله، وتحدثت معه مرة واحدة فقط".

وشدد على أن المريسل "يلعب" على الوتر الجماهيري، على حد وصفه، مضيفًا: "أقسم بالله أنني لم أتحدث مع أي لاعب في النصر إلا حمد الله".

وظهر فهد الهريفي متأثرًا بشدة، إذ تابع: "أدعو الله ألا تشرق شمس غدٍ علي، إن حدث ما قاله المريسل".

وعن المكالمة الهاتفية التي دارت مع المهاجم المغربي، أوضح فهد أنها كانت أمام أكثر من 10 أشخاص، مؤكدًا أن الحديث كان بشأن نقاط تخص النصر، ومصلحة النادي، مثل وجوب الابتعاد عن تنفيذ ركلات الجزاء، والتقليل من المرواغات، وغيرها من الأمور الفنية، خاتمًا كلامه: "حسبنا الله ونعم الوكيل".

*الرشيد "يفاجئ" الهريفي.. ماذا قال؟

علاقة قوية جدًا، تجمع طلال الرشيد، عضو شرف النصر السابق مع فهد الهريفي، خاصة أن الأخير رشحه، في أكثر من مناسبة، من أجل تولي مناصب إدارية، مثل خلافة حسين عبد الغني في النصر.

ولكن.. المفاجأة ظهرت عندما حاول الهريفي، أن يستشهد بالرشيد، بشأن المكالمة الهاتفية مع حمد الله.

وأكد الرشيد، أن الهريفي، حرض حمد الله على النصر، بقوله: "ما تفعله ليس لصالح النادي، ولا يخدمه أبدًا ولا يخدم المصلحة العامة.. هذا ليس التوقيت المناسب".

وأضاف موجهًا الحديث إلى فهد الهريفي: "أنا لم أعد أحترمك".

وشدد على خطورة المكالمة الهاتفية التي أجراها الهريفي مع حمد الله، موضحًا أنها بدأت بحديث جيد، ثم سرعان ما قاله له: "النصر يحارك.. مصافحة حسين عبد الغني، فينسينت أبو بكر، مقصود به أنت، من أجل الإساءة لك".

ولم يلق حديث الرشيد، إعجاب الهريفي، ليقاطعه: "قلت لحمد الله لو مكانك لشعرت أن هذا ضدي.. لقد قصدت أن عبد الغني يجب عليه عدم التفريق بين اللاعبين".

وزاد طلال الرشيد في مهاجمة فهد: "هل ترى أن زرع خلاف بين لاعب ومدير كرة، شيء يخدم النصر؟"، ما رد عليه الهريفي: "لم أزرع خلافًا ولم أسعى له، قلت فقط لو كنت مكانك لشعرت بالاستياء والضغط".

حمل تطبيق سعودي الآن