رسالة قاسية من أنشلوتي لهازارد: "أنظر لماريانو أيها الكسول"

تاريخ النشر: 02/11/2021
269
منذ سنتين
رسالة قاسية من أنشلوتي لهازارد: "أنظر لماريانو أيها الكسول"

كشف الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، العديد من الحقائق حول فريقه قبل مواجهة شاختار الأوكراني غدا في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشلوتي قبل مواجهة شاختار غدا: "نحن بخير وسعداء، نقوم بعملٍ جيد والفريق يعلم ما تعنيه مباراة الغد، لقد واجهنا شاختار قبل أسبوعين وهدفنا هو وضع استراتيجية لمحاولة الفوز".

وأضاف: "مباراة الغد مهمة للغاية، الفوز أو الخسارة فيها سيغير أشياء كثيرة، الخسارة ستجبرنا على بذل كل ما لدينا وتحقيق الانتصار في المباراتين الأخيرتين".

وواصل بشأن هازارد: "أنه يتدرب بشكلٍ جيد، في الوقت الحالي الكثير من اللاعبين لا يلعبون، ولكن يجب أن تؤمن بأن الفرصة ستحين، ماريانو لم يلعب دقيقة واحدة وعندما جاء دوره قدم أداءً جيّدًا، هذا ما يجب أن يفعله هازارد".

وتابع كارلو عن جاريث بيل: "وضعه واضح، تعرض لإصابة خطيرة وهو على وشك أن يتعافى، يمكنه العودة قبل مباراة رايو فاييكانو، يسعدنا بأنه تم استدعاؤه لمنتخبه الوطني حيث سيحصل على دقائق هناك".

وأوضح بقوله: "مسألة الإصابات مشكلة في جدول المباريات، يجب أن نتعامل مع هذا الأمر، رودريجو ليس متاحًا لمباراة الغد، الأمر بسيط وأعتقد بأنه سيعود بعد فترة الراحة".


اقرأ أيضا

ماذا يدور بعقل هازارد مع ريال مدريد ؟

هازارد إلى نيوكاسل.. مدرب ريال مدريد يحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن