كروس يكشف سر الغياب عن الاحتفال باعتزاله مع منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 18/11/2021
161
منذ سنتين
كروس يكشف سر الغياب عن الاحتفال باعتزاله مع منتخب ألمانيا

كشف الألماني توني كروس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، سر غيابه عن الاحتفال مع منتخب بلاده بسبب اعتزال كرة القدم الأسبوع الماضي.

توني كروس، أعلن بعد خروج منتخب بلاده من تصفيات أمم أوروبا، يورو 2020، في يوليو الماضي، اعتزال لعب كرة القدم مع منتخب بلاده.

وقال توني كروس، في تصريحات صحفية، اليوم: "لا يوجد سبب معين للغياب عن حفل التكريم يوم الجمعة الماضي، لقد تدربت هنا في مدريد الساعة العاشرة صباح يوم الجمعة، وكان الوقت من الممكن أن يكون ضيقًا تقريبًا للوصول".

وواصل نجم ريال مدريد، قائلًا: "كان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد فكر جديًا في إقامة حفل وداع لي، لكنني لست الشخص الذي يجب أن يكون محور التركيز هناك مرة أخرى".

وأضاف: "لم أكن متحمسًا جدًا لكي أحصل على الهدية، حتى إذا كان من المؤكد أنه تبين لفتة جميلة، الوادع يجب أن يكون استثنائي للاعب المنتخب الوطني لعب 106 مباريات".

واسترسل: "هذا ما فكرت به، قلت وداعًا في كل مكان كما يجب إقامة حفل وداع بعد قرار الاعتزال مباشرة".

واختتم توني كروس، حديثه بالتعليق على إمكانية العودة لمنتخب بلاده، قائلًا: "لن أتراجع عن قرار الاعتزال وهو قرار متفق عليه بيني وبين العائلة، كما أنه من الجيد قضاء الكثير من الوقت مع العائلة بالنظر إلى أنني متزوج ووالد لثلاثة أطفال".

اقرأ أيضا

عرض مغري من بايرن ميونخ "يهدد" صفقة ريال مدريد

خطة هروب نجم مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن