بسبب زواج نجم النصر.. انقلاب جديد على إدارة آل معمر !

تاريخ النشر: 11/12/2021
1575
منذ سنتين
بسبب زواج نجم النصر.. انقلاب جديد على إدارة آل معمر !

يبدو أن هجوم جماهير النصر، على إدارة مسلي آل معمر، لن يتوقف، طوال الأيام القادم، بالتزامن مع النتائج الكارثية، للفريق الأول لكرة القدم.

والنصر يُعاني من تراجع كارثي في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز السابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة، من 12 مباراة.

وفي دوري أبطال آسيا، خسر العالمي، فرصة التتويج بـ"اللقب"، لأول مرة في تاريخه، بعد السقوط أمام الهلال، في نصف النهائي، على ملعب "مرسول بارك"، في العاصمة الرياض.

وهذه المرة، جاء الهجوم الجماهيري، على إدارة آل معمر؛ بسبب زواج أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، اليوم السبت.

* ديربي الرياض..

ويعقد خالد الغنام، نجم النصر الشاب، البالغ من العمر 21 سنة، قرانه اليوم السبت، وذلك بعد يومٍ واحد فقط من الخسارة أمام الطائي.

وخسر النصر، بهدف مقابل اثنين، أمام الطائي، مساء الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعرب عشاق العالمي، عن استغرابهم من إدارة النصر، للسماخ لأحد نجوم الفريق، بـ"الزواج" قبل 4 أيام فقط، من مباراة الهلال، في ديربي الرياض.

واعتبرت الجماهير النصراوية، أن مباراة الهلال، ستكون حاسمة لمستقبل الفريق، في الموسم الحالي؛ فإما استعادة الثقة والعودة للمنافسة، أو الانهيار التام.

ويواجه النصر، فريق الهلال، يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة "المؤجلة"، من مسابقة الدوري.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 17 نقطة، مع مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضا

كارثة في الهلال.. غياب "اللاعب الثالث" عن ديربي النصر

مسلي آل معمر يصالح جماهير النصر.. "صفقة قطرية مجانية"

حمل تطبيق سعودي الآن