ميلان يصارع الزمن من أجل التعاقد مع "جوهرة" ليل

تاريخ النشر: 03/01/2022
150
منذ سنتين
ميلان يصارع الزمن من أجل التعاقد مع "جوهرة" ليل

يسعى نادي ميلان الإيطالي بقوة لتدعيم خط دفاع فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، وذلك بعد إصابة نجمه الدنماركي سيمون كايير.

ووضع ميلان اللاعب الهولندي سفين بوتمان، مدافع فريق ليل الفرنسي، كأحد خياراتهم الأولى، والاسم الأبرز على قائمة الأسماء المطروحة على إدارة الـ"روسونيري" حتى الآن.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" في تقرير نشره الإثنين 3 يناير، أن مسؤولي ميلان مع نظرائهم في ليل في الأيام القليلة المقبلة من أجل مناقشة تفاصيل الاتفاق والتعاقد مع بوتمان.

وأضاف التقرير أن اللاعب الهولندي صاحب الـ 21 عامًا المرشح الأوفر حظًا على طاولة الفريق العاصمة اللومباردية، حيث يقنع اللاعب إدارة النادي في جميع الجوانب، عمره وأدائه وإمكاناته.

ويحتاج فريق ليل حاليًا إلى ضخ أموال إلى خزانته خلال هذا الشهر على الرغم من بيع لاعبه المميز جوناثان إيكوني إلى فريق فيورنتينا الإيطالي، ولذلك سيجتمع الناديين لمناقشة الصفقة المحتملة.

وسيحاول ميلان التفاوض على ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، والذي يمكن أن يصبح التزامًا بالشراء فيما بعد في حالة استيفاء شروط معينة.

الفريق الفرنسي منفتح على فكرة التعاقد مع ميلان من أجل بوتمان، وسيقدمون تساهيل كبيرة منها تخفيض السعر المطلوب من أجل الفتى الهولندي والذي وصل بصفة مبدأية إلى 30 مليون دولار.


اقرأ أيضا

لوكاكو يثير مزيدا من الجدل: "سأعود إلى إنتر ميلان"

لوكاكو عاد لإنتر ميلان رسميا؟.. "غليان في تشيلسي"

حمل تطبيق سعودي الآن