جارديم غاضبا: ضربة جزاء التعاون غير صحيحة.. ويبرر "تراجع" الهلال

تاريخ النشر: 15/01/2022
12312
منذ سنتين
جارديم غاضبا: ضربة جزاء التعاون غير صحيحة.. ويبرر تراجع الهلال

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مساء اليوم السبت، في تحقيق فوز صعب على حساب التعاون (3-2)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الملز، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والتعاون، تقدم (2-0)، بعد مرور ما يقرب من ثلث ساعة فقط من مباراته ضد الهلال، لكن الأخير، استطاع قلب الطاولة في 18 دقيقة فقط.

وأوضح المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، في تصريحات لـ"قناة SSC" التليفزيونية، أن الهلال كان إيجابيًا، بعدما عاد من التأخر بهدفين، مضيفًا: "فخور بردة فعل اللاعبين".


وشدد المدرب البرتغالي على أن ما يهم هو فوز الهلال، متابعًا: "لم تكن بدايتنا جيدة، وأعتقد أن ضربة جزاء التعاون غير صحيحة".

وعن تراجع الهلال في بعض المباريات عن تقديم المستويات المعهودة عنه، قال جارديم: "نقع في عدد من الأخطاء، جزء من ذلك يعود لانعدام التركيز، والجزء الآخر يرتبط بالعامل النفسي والعمل المبذول في بداية الموسم على تحقيق البطولة الآسيوية .. شيئًا فشيئًا سيستوعب الفريق أهمية هذه المرحلة."

ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد التعاون عند 17 نقطة، ليحتل المركز الثالث عشر.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الباطن، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين، في ختام استعدادات الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

اقرأ أيضا

صورة وفيديو.. حركة مستفزة من نجم الهلال لـحكم موقعة التعاون

الدوسري عن تراجع الهلال: طبيعي.. والمعيوف يوجه رسالة خاصة

حمل تطبيق سعودي الآن