صور|لأول مرة.. نيمار يكشف عن صديقته

تاريخ النشر: 16/01/2022
593
منذ سنتين
صور|لأول مرة.. نيمار يكشف عن صديقته

فاجأ اللاعب البرازيلي، نيمار، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جماهيره ومحبيه، بنشر أول صورة له مع صديقته التي أخفاها عن عيون كاميرات الصحف والسوشيال ميديا كثيرًا.

لقد كان نيمار محور كل العيون والقصص الإخبارية لعدة أشهر، سواء بأداءه في المباريات، أو انتقاله بين الأندية بطريقة مثيرة، أو خوضه المنافسات المختلفة رفقة منتخب البرازيل، وآخرها علاقاته الكثيرة مع النساء واحتفالاته الدائمة التي أثارت الجدل أثناء ابتعاده عن الملاعب، إلا أنه فاجأ متابعوه على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا "إنستجرام"، بصورة له مع صديقته أثناء زياراته لعائلته.

ورغم عدم التأكيد، إلا أن تعليقات معجبوه أكدت أن اللاعب قد كشف عن صور أولية رفقة حبيبته أخيرًا وللمرة الأولى.

ووفقًا لصحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد أكدت أن نيمار نفسه هو من أراد مشاركة الصورة الأولى مع صديقته، التي تدعى "برونا بيانكاردي".

وأضاف نجم البي إس جي، صورة أخرى على طريقة الـ "سيلفي" بالأبيض والأسود وهما يضحكان بطريقة كوميدية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، شاركها مهاجم باريس سان جيرمان في قسم الـ"قصص".

وأضافت الصحيفة، أنه في احتفالات أعياد الميلاد هذا العام، سافر الثنائي نيمار وبيانكاردي إلى موطنهما الأصلي البرازيل للاحتفال بالأعياد معًا.

وأتمت يمكن اعتبار برونا هي الحبيبة أو الصديقة المقربة لنجم كرة القدم.

ويتعافى اللاعب حاليًا من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن المشاركات مع فريق العاصمة الفرنسية، منذ شهر نوفمبر الماضي في مباراة سانت إيتيان، لكن يبدو أنه يتعافى كعادته بالاستمتاع بوقته.


 

نيمار وصديقتهنيمار وصديقته

 

 

نيمار وصديقتهنيمار وصديقته

 

اقرأ أيضا

نجم باريس سان جيرمان يصف نيمار بـ"الغبي" ويهينه بكلمات صادمة

تسريب موقف نيمار من المشاركة مع سان جيرمان أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن