مدة غياب الأحمدي "صادمة".. والاتحاد يفاضل بين ثنائي أجنبي لتعويضه

تاريخ النشر: 23/01/2022
557
منذ سنتين
مدة غياب الأحمدي صادمة.. والاتحاد يفاضل بين ثنائي أجنبي لتعويضه

يسابق مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، الوقت من أجل التعاقد مع لاعب وسط في خانة "المحور" ليكون بديلا للمغربي المخضرم كريم الأحمدي.

 
تعرض المحترف المغربي كريم الأحمدي لإصابة خطيرة خلال مشاركته أمام فريق الفيصلي في الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
ويعد كريم الأحمدي من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الاتحاد خلال الموسم الجاري ويعتمد عليه الروماني كوزمين كونترا بشكل دائم في خط وسط العميد.
 
وأكد الإعلامي الرياضي محمد البكيري عبر برنامجه الإذاعي "المنصة مع البكيري"، أن الفحوصات التي أجراها قائد الاتحاد كريم الأحمدي في دبي، تؤكد إصابته بكسر إجهادي.
 
وأشار محمد البكيري إلى حاجة كريم الأحمدي لفترة راحة 60 يوماً بين العلاج والتأهيل، وبالتالي ينتهي موسمه مع العميد، وبالتالي أصبحت كتيبة النمور في حاجة للاعب وسط ملعب بشكل عاجل، لتعويض المحور المغربي المخضرم، من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة التربع على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.
 
الاتحاد في آخر مباراة حقق، الفوز على الفيصلي بهدف نظيف من توقيع البرازيلي رومارينيو، مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
 
وفي السياق ذاته، فتحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، خط التفاوض مع لاعبين وسط ملعب في مركز "المحور"، بنا على طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب كوزمين كونترا.
 
ويدرس مجلس إدارة الاتحاد، ملف لاعبان أجانب في مركز "المحور" أحدهما لاتيني والآخر عربي لتعويض غياب الأحمدي قبل إغلاق الميركاتو الشتوي، من أجل الاستقرار على لاعب منهم لتدعيم صفوف الفريق.
 
جدير بالذكر، أن الاتحاد يمتلك 41 نقطة من 17 مباراة، ليغرد في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال. 

اقرأ أيضا

طارق حامد .. 7 معلومات عنمحارب الاتحاد المحتمل

عقوبات مدوية تنتظر الاتحاد من فيفا.. قانوني يرعب الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن