مارسيال يصدم توتنهام ونيوكاسل ويحسم وجهته إلى عملاق إسبانيا

تاريخ النشر: 25/01/2022
166
منذ سنتين
مارسيال يصدم توتنهام ونيوكاسل ويحسم وجهته إلى عملاق إسبانيا

تراجع النجم أنطوني مارسيال، عن فكرة الرحيل عن صفوف فريقه مانشستر يونايتد إلى توتنهام هوتسبيرز أو نيوكاسل يونايتد، من أجل الانتقال إلى صفوف إشبيلية الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "الجارديان" الإنجليزية فإن النادي المعروف بلقب "لوس نيرفيونينسيز"، سيدفع للشياطين الحمر 5 ملايين جنيه إسترليني مقابل الانتقال المؤقت للفرنسي.

بالإضافة لتقرير الصحيفة، فإن إشبيلية ستؤمن دفع راتب اللاعب الذي يبلغ 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للتعاقد مع مارسيال حتى نهاية الموسم.

وأكملت في التقرير أن إشبيلية لن يحصل على خيار شراء نهائي في نهاية الإعارة التي ستمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

ويسعى إشبيلية لتعزيز صفوفه من أجول مواصلة مطاردة ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الأندية الإسبانية، وقلب تأخرهم بأربع نقاط خلف الميرنجي، لخطف لقب الموسم الحالي منهم في نهاية الموسم.

نيوكاسل يونايتد وتوتنهام يهتمان بالتعاقد مع مارسيال


أظهر نيوكاسل يونايتد وتوتنهام اهتمامًا بالتعاقد مع مارسيال قبل أن يتدخل مانشستر يونايتد في مفاوضات مع إشبيلية لانتقال لاعبه بشكل مؤقت، لكن النجم الباحث عن فرصة المشاركة كأساسي، رفض الانتقال إلى ملعب سانت جيمس بارك أو توتنهام، وفضّل الانتقال إلى فريق المدير الفني جولين لوبيتيجي.

سعى مارسيال للابتعاد عن أولد ترافورد هذا الشهر في محاولة لكسب المزيد من الوقت في الملعب.

بدأ اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا اللعب كأساسيًا مرتين فقط من مبارياته الثمانية في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم. كما أنه لم يشارك في أي مباراة منذ 2 أكتوبر.

اقرأ أيضا

برشلونة ينافس الهلال على ضم أوباميانج.. من يفوز بالمعركة

رحلة النصر لاستنساخ جونز..صراع برشلونة وصفقة مبولحي وصدمة العويس

حمل تطبيق سعودي الآن