توتنهام يفشل في صفقة جديدة.. امرابط خارج الحسابات

تاريخ النشر: 31/01/2022
132
منذ سنتين
توتنهام يفشل في صفقة جديدة.. امرابط خارج الحسابات

يتواصل الحديث بشأن مستقبل نجوم الأندية الأوروبية، خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي، على أمل من الفرق في تدعيم صفوفها لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الكروي.

وتولى الإيطالي أنطونيو كونتي، تدريب توتنهام قبل أشهر قليلة، خلفًا للإسباني نونو سانتو، بعدما فشل في تحقيق إلنتائجة الإيجابية مع النادي اللندني.

توتنهام يفشل في التفاوض مع فيورنتينا للتعاقد مع سفيان أمرابط:

وحسب التقارير الإيطالية، فشل توتنهام في مفاوضاته مع فيورنتينا الإيطالي، للتعاقد مع سفيان أمرابط، متوسط ميدان الفيولا، المغربي، شقيق نور الدين نجم النصر السابق، والبالغ من العمر 25 عامًا.


ويشارك سفيان مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، حيث أقصي المغرب على يد شقيقه المصري، بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

انتقال اللاعب للدوري الإنجليزي كان سيمثل خطوة مشابهة لشقيقة نور الدين امرابط، الذي لعب بقميص واتفورد قبل انتقاله للمملكة العربية السعودية واللعب في صفوف النصر.

وانتقل اللاعب في 2020 من هيلاس فيورنا إلى فيورنتينا، ليشارك هذا الموسم في 12 لقاء، دون أن يسجل أو يصنع الأهداف.

ويذكر أن كونتي حقق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، مع إنتر ميلان بعد غياب لأكثر من 10 أعوام عن تحقيق الكالتشيو، بينما غادر الفريق بعد موسمين من فقط، بسبب توجهات الإدارة ورفضها للاحتفاظ بالنجوم، مفضلة بيعهم.

اقرأ أيضا

غليان في توتنهام.. النجوم تهين النادي اللندني

لو سيلسو يشعل صراعا إسباني - فرنسي بعد أنباء رحيله عن توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن