رسالة أوباميانج المؤثرة لجماهير آرسنال وحلم يراوده مع برشلونة

تاريخ النشر: 02/02/2022
207
منذ سنتين
رسالة أوباميانج المؤثرة لجماهير آرسنال وحلم يراوده مع برشلونة

أبدى بيير إيمريك أوباميانج، سعادته الكبيرة وفخره الشديد بالتوقيع مع نادي برشلونة، بعد الإعلان الرسمي عن ضمه لصفوف الفريق، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع آرسنال الإنجليزي بالتراضي.

وقال أوباميانج في تصريحات عبر قناة برشلونة الرسمية: "سعيد جدا لوجودي هنا، أريد اللعب الآن مع البارسا".

وواصل: "الصفقة انتهت في النهاية، لقد كان يومًا صعبًا، لكن أنا متحمس للغاية".

وأكد: "برشلونة واحد من أفضل الأندية في العالم وشرف لي التواجد هنا، لذلك وقعت للبارسا".

وأضاف: "جئت إلى هنا من أجل اكتساب خبرة جديد، بعد خبراتي المتعددة في ألمانيا وفرنسا وإنجلترا، سأبذل قصارى جهدي لإعطاء الفريق أقصى ما يمكنني".

رسالة أوباميانج المؤثرة لجماهير آرسنال بعد الانضمام إلى برشلونة


ووجه أوباميانج مهاجم آرسنال، رسالة مؤثرة لجماهير الجانرز عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "إلى كل مشجعي آرسنال، أشكركم على جعل لندن وطنًا لي ولعائلتي على مدار السنوات الأربع الماضية".

وأكمل: "مررنا معًا ببعض الفترات الصعبة وأيضًا الجيدة ودعمكم يعني كل شيء بالنسبة لي".


وتابع نجم منتخب الجابون: "ارتداء شارة القيادة في هذا النادي والفوز معهم بالألقاب سيظل في قلبي إلى الأبد".

واستطرد لاعب الجانرز السابق: "لطالما بذلت كل ما في وسعي من أجل هذا النادي، كان تركيزي بنسبة 100 بالمئة، وهذا هو السبب في أن الرحيل دون وداع حقيقي يؤلمني".

وأتم: "حزين للغاية لأنني لم تتح لي الفرصة لمساعدة الفريق في الأسابيع الأخيرة الماضية، لكن ليس لدي سوى الاحترام لهذا النادي".

القصة الكاملة في رحيل أوباميانج من آرسنال إلى برشلونة


وأعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة، عن صفقة أوباميانج وتسجيلها قبل دقيقة واحدة من نهاية فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن سعى فريق آرسنال للتخلص من اللاعب بعد تجميده وسحب شارة القيادة منه بسبب مشاكل انضباطية بحسب وصف إدارة الجانرز.

وتم استبعاده من تشكيل الفريق وكذلك البعثة المسافرة إلى الإمارات لخوض معسكر تدريبي استغلالا لفترة التوقف الدولي، رغم أن عقده ينتهي مع آرسنال في صيف عام 2023، بعد أن انضم النجم الجابوني إلى الجانرز عام 2018 قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 56 مليون يورو.

ولعب أوباميانج صاحب الـ32 عاما مع أرسنال 163 مباراة سجل خلالهم 92 هدفا وصنع 21 آخرين، قبل أن يتوّج بلقب هداف الدوري الإنجليزي مع آرسنال في موسم 2018-2019 كما ظفر بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

اقرأ أيضا

تسريب موعد أول مباراة لأوباميانج بقميص برشلونة

كارثة كبرى لبرشلونة بعد التعاقد مع أوباميانج

حمل تطبيق سعودي الآن