أنشلوتي يصدم جماهير ريال مدريد بضربة قاضية: "بنزيما ليس بخير"

تاريخ النشر: 05/02/2022
84
منذ سنتين
أنشلوتي يصدم جماهير ريال مدريد بضربة قاضية: بنزيما ليس بخير

تحدث الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن مواجهة فريقه يوم غدا الأحد، على ملعب البرنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز الـ15 بلائحة الليجا برصيد 24 نقطة.

وتعرض ريال مدريد يوم الخميس الماضي، لخسارة صادمة أمام أتلتيك بيلباو بهدف دون رد، بدون لجوء الفريقين للوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي لمواجهة ربع نهائي كأس إسبانيا بالتعادل السلبي.

&حديث أنشلوتي عن مواجهة غدا ضد غرناطة:


وقال أنشلوتي قبل مواجهة غرناطة يوم غدا في البرنابيو: "يجب أن نعود بشكل جيد غداً بعد خسارتنا، يجب أن نلعب مباراة جيدة ونفوز".

وأضاف: "أنا ليس حزيناً، لقد أعتدت على ذلك، لأعيش هذه اللحظات، إنه تأكيد على أنني مدرب ريال مدريد ويتعين عليك دائماً إتخاذ القرارات وأحياناً تحصل عليها بشكل صحيح وترتكب الأخطاء، لا شيء جديد".

وواصل بقوله: "غداً ستكون مباراة يحتاج فيها الفريق للرد بعد الهزيمة أمام بيلباو، غرناطة سيحاول أن يلعب بشكل جيد، المهم هو أن تتصرف بشكل جيد ونلعب مباراة جيدة ومباراة ملتزمة والفوز بها".

&أنشلوتي يعلن غياب كريم بنزيما عن مواجهة غرناطة:


وتابع بقوله بشأن حالة بنزيما: "كريم مستبعد، لقد تحسن لكنه ليس 100٪، تدرب أمس لكنه لم يكن على ما يرام وعلينا الانتظار يومين أو ثلاثةـ سيكون مُتاح للمباراة القادمة".

وأوضح: " الفريق جاهز للعب، الكل يعرف غياب فينيسيوس وبنزيما، الآخرون بخير إنهم يتدربون، إذا منحتهم الفرصة فسوف ينتهزونها، لأبد لي من إتخاذ القرارات".

وأستطرد بقوله: "بدنياً الفريق جيد، لقد أنهينا مباراة سان ماميس بشكل جيد مع تحكم جيد، لقد تعرضنا لإصابة كريم وميندي وماريانو، لكنهم سيعودون الأسبوع المقبل، الفترة المعقدة على وشك الانتهاء".

&تعليق أنشلوتي على لقطة جاريث بيل وهازارد أمام بيلباو:


وقال أنشلوتي تعليقا على واقعة "لقطة بيل يضحك على هازارد بعد الإحماء؟": "لم أرى هذه اللقطة ولا أعرف لماذا ضحك بيل، لا يبدو هذا مهماً بالنسبة لي".

وأوضح قائلا: "أردت أن أشرك هازارد في الوقت الإضافي مثل سيبايوس، لهذا السبب قلت لهم يجرون عمليات الإحماء".

&تعليق أنشلوتي على تأثير الغيابات على فريقه:

وأوضح في هذا الصدد بقوله: "بدون بنزيما لم نفز على بيلباو، الأمور لم تكن على ما يُرام، نفتقد بنزيما هداف الليجا لقد سجل العديد من الأهداف".

وواصل قائلا: "كل فريق لديه لاعب من هذا القبيل، عندما لا يتواجد ذلك من الواضح أن هناك شيئاً ما مفقوداً، أنه عادي، خضنا مباريات بدون بنزيما وقمنا بعمل جيد، ريال سوسيداد وإلتشي وإنتر".

وأتم قائلا: "شهر فبراير هو شهر مهم حيث يمكن أن يكون لدينا فريق أحدث، ليس لدينا العديد من المباريات لكن لدينا مباريات مهمة تسمح لنا بالاستمرار على هذا النحو في الدوري والتقدم إلى دوري الأبطال، لقد جلبنا لقباً واحداً إلى النادي وهناك لقبين آخرين، نحن في وضع جيد".

اقرأ أيضا

مفاجأة نارية| هالاند يقترب من ريال مدريد.. لهذا الأمر

بعد توديع الكأس| نجم ريال مدريد يرفض الاعتذار.. تصريح صادم

حمل تطبيق سعودي الآن