شكوى حمد الله ضد تاليسكا.. ماذا ينتظر نجم النصر؟

تاريخ النشر: 08/02/2022
844
منذ سنتين
شكوى حمد الله ضد تاليسكا.. ماذا ينتظر نجم النصر؟

قدم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، شكوى رسمية ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الإثنين. 


وحمد الله دافع عن شعار النصر، في الفترة من صيف 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل المغربي إلى الاتحاد، مجانًا، يناير 2022.

شكوى رسمية من حمد الله ضد تاليسكا 

وفق برنامج "أكشن مع وليد" التليفزيوني، قدم حمد الله، شكوى رسمية ضد تاليسكا في لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية التصريحات التليفزيونية التي أدلى بها البرازيلي في حق المغربي. 

وكان أندرسون تاليسكا أكد في تصريحات تليفزيونية، أن عبد الرزاق حمد الله اعتاد معاملة اللاعبين في النصر، بشكل سيء، مضيفًا أنه فكر في الرحيل عن نادي العاصمة، بسبب اللاعب المغربي.. (طالع كل ما قاله من هنا) 

ماذا ينتظر تاليسكا بعد شكوى حمد الله؟

وفق لوائح لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي، لن يكون إيقاف أندرسون تاليسكا، ضمن العقوبات المحتملة.

ومن المتوقع أن يقتصر الأمر، حال إثبات أن البرازيلي أساء إلى عبد الرزاق حمد الله، على توقيع غرامة مالية فقط، لا تتجاوز 40 ألف ريال سعودي.

وتبقى في الذاكرة، العقوبة التي وقعتها لجنة الانضباط على اللاعب خالد الغامدي، إثر إساءته إلى النصر، بتغريمه 10 آلاف ريال سعودي.

ويلتقي حمد الله مع تاليسكا في مباراة الاتحاد والنصر، التي تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

خيسوس يرفض الأهلي.. والبديل من الهلال أو النصر

رسميا | طلب عاجل من النصر أمام الهلال في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن