ميلان يكتسح لاتسيو برباعية في كأس إيطاليا ويتأهل لنصف النهائي

تاريخ النشر: 10/02/2022
124
منذ سنتين
ميلان يكتسح لاتسيو برباعية في كأس إيطاليا ويتأهل لنصف النهائي

تأهل إنتر ميلان لنصف نهائي كأس إيطاليا، بالفوز في دور الثمانية مساء اليوم على ضيفه لاتسيو، بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جوزيبي مياتزا بضاحية سان سيرو، في قمة منافسات البطولة.

 
ونجح ميلان بهذا الانتصار، في مواصلة تقديم نتائجة الجيدة، بعد الفوز يوم السبت الماضي، في ديربي الغضب أمام إنتر ميلان، بهدفين لواحد، في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي لموسم (2021 -2022).
 
وكان ميلان قد تأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا عقب الفوز على جنوي 3-1 في ثمن النهائي، فيما تأهل روما بالفوز على أودينزي 1-0.
 

** مجريات المباراة:

 
افتتح ميلان التسجيل عن طريق اللاعب رفائيل لياو، في الدقيقة "24" من عمر المباراة من خلال تسديدة، بعد تلقيه تمريرة من أليسيو رومانيولي.
 
ومع الدقيقة "41" نجح أوليفيه جيرو، في تعزيز النتيجة، بتسجيل الهدف الثاني لميلان، بعدما تلقيه الكرة من رفائي لياو.
 
أرسل ثيو هيرنانديز الكرة في الدقيقة "45+1"، لتصل إلى أوليفيه جيرو، ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل انتهاء الشوط الأول بلحظات.
 
وفي الدقيقة "79"، عزز فرانك كيسي النتيجة، بتسجيل الهدف الرباع في مرمى الضيوف.
 

وضع الفريقين في جدول الدوري الإيطالي:

 
يعيش ميلان فترة زاهية هذا الموسم، ويصارع على الفوز بلقب الدوري الإيطالي، في منافسة شرسة مع الغريم التقليدي إنتر ميلان، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن النيراتزوري صاحب الصدارة، بعد أن قلص الفارق معه بالفوز عليه في لقاء الجولة الـ 24 من السيري آ، بنتيجة 2- 1.
 
أما لاتسيو فيدخل المباراة بحثا عن مواصلة الانتصارات في بعد أن نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على فيورنتينا بالدوري بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

ميلان يزاحم آرسنال على هدفه في الدوري الإسباني

ديربي الغضب.. التاريخ ينحاز لـ إنتر أم ميلان يجهز شيئا غامضا

حمل تطبيق سعودي الآن