"استقالة الحائلي؟".. سعودي سبورت يكشف حقائق مفاجئة

تاريخ النشر: 11/02/2022
1605
منذ سنتين
استقالة الحائلي؟.. سعودي سبورت يكشف حقائق مفاجئة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على الأنباء المتداولة، بشأن "استقالة" أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، من منصبه.



وعلى الرغم من عدم ذكر مزيد من التفاصيل، إلا أن تقارير أخرى، ربطت بين تفكير إدارة الحائلي بـ"الاستقالة"، وأزمة الحضور الجماهيري، في كلاسيكو النصر المرتقب.

ولجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عاقبت الاتحاد، بـ"الحرمان" من جماهيره، في كلاسيكو النصر؛ بسبب رمي مشجعيه، زجاجتي مياه، في مباراة الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري، قبل أن "يُعلق" مركز التحكيم الرياضي، القرار بشكل رسمي "تابع التفاصيل".

- اقرأ أيضًا

* حقيقة "استقالة" أنمار الحائلي..


وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، من مصادره في نادي الاتحاد، بأنه لا نية لإدارة الحائلي، في تقديم استقالتها.

وأوضحت المصادر الاتحادية، أن اجتماع الحائلي العاجل، مع مجلس إداراته، وبحضور المستشار القانوني للنادي؛ يأتي لدراسة تداعيات أزمة الحضور الجماهيري، في كلاسيكو النصر، فقط.

وأشارت إلى أن اتحاد الكرة، رفض تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي، حيث لم يطبع التذاكر للجماهير، حتى الآن، واكتفى بدعوة الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، وجهازه المعاون، لحضور الكلاسيكو.


وشددت مصادر "سعودي سبورت"، على أن قرار استقالة أي رئيس نادي، أصبح أمرًا صعبًا، حيث لا يمكن اتخاذه بقرار فردي، خاصة مع اللوائح الجديدة؛ ومنها المسؤولية التضامنية.

وعن إمكانية لحاق الجماهير بالكلاسيكو، في حال توصلت إدارة العميد، إلى حل مع اتحاد الكرة، بعد الاجتماع العاجل، شددت المصادر، على صعوبة هذا الأمر.

ولفتت المصادر الاتحادية، إلى أنه من الصعب طباعة التذاكر، وانتقال الجماهير، إلى ملعب "الجوهرة المشعة"، البعيد عن المناطق السكنية، قبل أقل من 6 ساعات تقريبًا، من الكلاسيكو المرتقب. 

اقرأ أيضا

تعليق رئيس النصر على قرار مركز التحكيم بعودة جماهير الاتحاد

قبل الكلاسيكو.. الاتحاد يفوز على النصر وحمد الله يسجل هاتريك

حمل تطبيق سعودي الآن