مفاجأة سارة في ريال مدريد قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 11/02/2022
371
منذ سنتين
مفاجأة سارة في ريال مدريد قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطال

يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، التى تعرض لها خلال مباراة إلتشي بالدوري، ومدة غيابه عن الميرنجي ووموقفه من المشاركة أمام باريس سان جيرمان، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

 
وغاب بنزيما عن أخر مباريات ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي الخاصة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وتعرض الفريق الملكي للخسارة أمام أتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس إسبانيا.
 
ولم يشارك بنزيما في تدريبات ريال مدريد حتى الأن، استعدادا لمباريات الأسبوع المقبل، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، ولكن ذلك لم يحدث حتى الأن.
 
ويستعد ريال مدريد غدًا السبت، لمواجهة مضيفه فياريال على ملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليجا"، وسط غياب متوقع لبنزيما عن اللقاء.
 

** مفاجأة سارة في ريال مدريد:

 
كشفت تقارير بريطانية، اليوم الجمعة، أن بنزيما، لن يشارك مع ريال مدريد في مباراة غدًا أمام فياريال بالدوري، ولكنه سيكون متاحًا للمشاكرة مع الميرنجي أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء القادم.
 
ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مدرب باريس يحسم موقف نيمار من المشاركة أمام ريال مدريد بالأبطال

مفاجآت بالجملة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن