عقد مبابي "يدمر" العلاقة بين فينيسيوس وريال مدريد.. "لهذا الأمر"

تاريخ النشر: 12/02/2022
412
منذ سنتين
عقد مبابي يدمر العلاقة بين فينيسيوس وريال مدريد.. لهذا الأمر

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل الفترة المقبلة.

 
وانضم فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في صيف 2018، قادمًا من فلامينجو البرازيلي، ويرتبط المهاجم بعقد مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2024.
 

معوقات تجديد عقد فينيسيوس:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة ريال مدريد سارعت لبدء التفاوض مع فينيسيوس، على تجديد عقده الذي ينتهي في 2024، مشددًا أن التفاوض سيكون مجرد إجراء شكلي، ولن يكون الاتفاق بالسهولة التى تتوقعها مدريد.
 
الصحيفة، شددت على أن المهاجم البرازيلي أوقف المفاوضات مع ريال مدريد، بعد معرفته بالعرض المالي الذي قدمه النادي الأبيض إلى كيليان مبابي لتجديد العقد، بالإضافة إلى مكافأة توقيع يحصل عليها نجم باريس تتراوح بين 60 و 80 مليون، وسيحصل اللاعب الفرنسي الدولي على 30 مليون يورو صافي كل موسم، بعض الأرقام بعيدة كل البعد عن عرض التجديد الذي يقدمه النادي لجونيور.
 
وأشار التقرير إلى أن فينيسيوس يحصل على راتب صافي 3.2 مليون يورو سنويًا، ويعتبر المهاجم البرازيلي من أقل اللاعبين أجراً في تشكيلة ريال مدريد، صحيح أن إدارة النادي على استعداد لمضاعفة هذا الرقم ثلاث مرات، ليصل إلى عشرة ملايين يورو، ولكن البرازيلي يدرك أنه أحد قادة ريال مدريد الحاليين، وبالتالي يجب على النادي الأبيض أن يضعه بالقرب من سلم رواتب الفرنسي.

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

قائمة ريال مدريد تثير مخاوف الجماهير قبل مواجهة فياريال

حمل تطبيق سعودي الآن