حمد الله يدمر النصر.. خسارة آسيا وعقوبات تاليسكا وآل معمر الخطيرة

تاريخ النشر: 12/02/2022
1037
منذ سنتين

قاد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، نادي الاتحاد، لفوزٍ كبير على فريقه السابق النصر، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

 
وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، سجل هدفًا وصنع آخر، وتسبب في ركلة جزاء، في أولى مبارياته ضد النصر، ليحصل على جائزة رجل الكلاسيكو، بكل جدارة واستحقاق.


ولعب حمد الله، قبل الانتقال إلى النصر، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات ونصف تقريبًا، سجل خلالها 115 هدفًا، في 110 مباريات.

- اقرأ أيضًا

والنصر أعلن في شهر نوفمبر الماضي، فسخ عقد النجم المغربي الكبير، مع الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب ما اعتبره سلوكيات مشينة من اللاعب، داخل غرفة الملابس، ومع زملائه اللاعبين.

* كوارث في النصر بسبب حمد الله..


وهذه الهزيمة أمام الاتحاد، قد تتخطى خسارة الثلاث نقاط في النصر، حيث أن حمد الله، قد يتسبب في كوارث كبرى لقلعة العالمي؛ على النحو التالي..

- النصر تراجع إلى المركز الثالث في دوري المحترفين، برصيد 38 نقطة.
- فوز الهلال في الثلاث مؤجلات، يعني تراجع جديد للنصر، إلى المركز الرابع.
- احتلال المركز الرابع وعدم التتويج بلقب كأس الملك، يعني غياب جديد للنصر، عن دوري أبطال آسيا.

ولن تتوقف كوارث النصر المحتملة، عند هذا الحد، حيث أن مسلي آل معمر، رئيس النادي، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق، قد يتعرضا لعقوبات ضخمة.

ووصف مسلي آل معمر، التحكيم في كلاسيكو الاتحاد بـ"المهزلة"، معتبرًا أن النصر؛ هو الوحيد الذي يتعرض للظلم، في كل جولة من جولات الدوري.
  
وفي النهاية، تتمنى جماهير النصر، أن لا يتعرض النادي، لهذه الكوارث المحتملة، ويكون انتقام حمد الله، مجرد "خطف" 3 نقاط من العالمي، فقط.  

حمل تطبيق سعودي الآن