فينيسيوس يقترب من إنجاز تاريخي مع ريال مدريد أمام فياريال

تاريخ النشر: 12/02/2022
184
منذ سنتين
فينيسيوس يقترب من إنجاز تاريخي مع ريال مدريد أمام فياريال

يقترب البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من تحقيق رقم تاريخي خلال المشاركة مع فريقه في مباراة اليوم أمام فياريال بالدوري الممتاز.

 
ويحل ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره فياريال، مساء اليوم السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).
 
وانضم فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في صيف 2018، قادمًا من فلامينجو البرازيلي، ويرتبط المهاجم بعقد مع الميرنجي حتى 30 يونيو 2024.
 

** رقم تاريخي لفينيسيوس مع ريال مدريد:

 
أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فينيسيوس، سيلعب اليوم مباراته رقم 150 ضد فياريال بالدوري الإسباني، ويعد البرازيلي من أسرع اللاعبين وصولًا إلى 150 مباراة مع الميرنجي.
 
الصحيفة، شددت على أن راؤول، نجم الريال السابق، وصل إلى 150 مباراة في سن 20 عامًا و6 أشهر و29 يومًا، ومن بعدها يحتل كاسياس المركز الثاني كأسرع لاعب وصولًا إلى 150مباراة، وصل له في 21 عامًا و5 أشهر و28 يومًا، وفينيسيوس يصل لذلك في سن 21 عامًا و 7 أشهر.
 

معوقات تجديد عقد فينيسيوس:

 
وفي سياق آخر، أوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة ريال مدريد سارعت لبدء التفاوض مع فينيسيوس، على تجديد عقده الذي ينتهي في 2024، مشددًا أن التفاوض سيكون مجرد إجراء شكلي، ولن يكون الاتفاق بالسهولة التى تتوقعها مدريد.
 
وأفادت أن المهاجم البرازيلي أوقف المفاوضات مع ريال مدريد، بعد معرفته بالعرض المالي الذي قدمه النادي الأبيض إلى كيليان مبابي لتجديد العقد، بالإضافة إلى مكافأة توقيع يحصل عليها نجم باريس تتراوح بين 60 و 80 مليون، وسيحصل اللاعب الفرنسي الدولي على 30 مليون يورو صافي كل موسم، بعض الأرقام بعيدة كل البعد عن عرض التجديد الذي يقدمه النادي لجونيور.
 
وأشار التقرير إلى أن فينيسيوس يحصل على راتب صافي 3.2 مليون يورو سنويًا، ويعتبر المهاجم البرازيلي من أقل اللاعبين أجراً في تشكيلة ريال مدريد، صحيح أن إدارة النادي على استعداد لمضاعفة هذا الرقم ثلاث مرات، ليصل إلى عشرة ملايين يورو، ولكن البرازيلي يدرك أنه أحد قادة ريال مدريد الحاليين، وبالتالي يجب على النادي الأبيض أن يضعه بالقرب من سلم رواتب الفرنسي.

اقرأ أيضا

مفاجأة سارة في ريال مدريد قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطال

بوكيتينو يكشف إمكانية تواجد نيمار مع باريس أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن