الامتحان الحقيقي لموهبة فينيسيوس جونيور أمام باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 15/02/2022
134
منذ سنتين
الامتحان الحقيقي لموهبة فينيسيوس جونيور أمام باريس سان جيرمان

يستعد ريال مدريد لخوض أهم مباريات الموسم حتى الآن، حين يلتقي بباريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويسعى ريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة، التي تقام على ملعب حديقة الأمراء، أمام تشكيلة فرنسية مدججة بأفضل النجوم العالمية

امتحان حقيقي لفينيسيوس جونيور:


ويقدم الثنائي كريم بنزيما، والبرازيلي فينيسيوس جونيور أداء مميزًا منذ بداية الموسم، حيث سيطر الثنائي على أغلبية الأهداف المسجلة لريال مدريد، بينما تنتظر جماهير الملكي من جونيور على وجه التحديد أن يقدم أفضل مستوياته أمام النادي الفرنسي.

اللاعب البرازيلي يمتلك موهبة كبيرة، بينما لم تسنح له الفرصة حتى الآن أن يكون حاسمًا لريال مدريد خلال المباريات القادمة، بينما مازال يتطور اللاعب على مدار المباريات مع الميرينجي.

إقرأ أيضًا:

ويعول المدير الفني  الإيطالي، كارلو أنشيلوتي على تشكيلة ثابته بأغلب المباريات لريال مدريد، منذ بداية الموسم، لذلك يمتلك البرازيلي أفضلية المشاركة المستمرة.

ويذكر أن ريال مدريد قد أقصي خلال الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي، على يد تشيلسي الإنجليزي، الذي استطاع حمل اللقب بعد انتصاره على غريمه في الدوري بالمباراة النهائية، مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

باريس يرعب ريال مدريد .. ميسي ونيمار مستعدان لمعركة الأبطال

باريس سان جيرمان يصدر بيانا رسميا بشأن راموس.. فرحة في الريال

حمل تطبيق سعودي الآن