توتي يكشف مفاجأة مثيرة عن علاقة صلاح ودجيكو قبل قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 15/02/2022
236
منذ سنتين
توتي يكشف مفاجأة مثيرة عن علاقة صلاح ودجيكو قبل قمة دوري الأبطال

علق فرانشيسكو توتي أسطورة روما الإيطالي، على مواجهة ليفربول الإنجليزي يوم غدا الأربعاء أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقين يوم غدا الأربعاء، على ملعب سان سيرو، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، باعتبار أن إنتر كان وصيف مجموعته، بينما تصدر ليفربول مجموعته على حساب أتلتيكو مدريد.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز خارج الديار، لتسهيل مهمته في لقاء العودة الذي سيقام على ملعب "أنفيلد"، في المباراة التي ستقام في الثامن من مارس القادم.

أما إنتر فسيخوض اللقاء معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور من أجل الثأر من الريدز بعد الخسارة أمامه في نفس الدور بموسم 2006 - 2007، بهدف دون رد في ملعب جيوزيبي مياتزا، وبثنائية نظيفة في لقاء العودة على أرضية الأنفيلد.

وستشهد المباراة، مواجهة خاصة بين نجمي روما السابقين محمد صلاح هداف ليفربول، والبوسني إيدين دجيكو هداف إنتر ميلان الذي انتقل لصفوفه مطلع الموسم الجاري.

وسبق لتوتي أن لعب لفترة موسمين رفقة الثنائي محمد صلاح وإيدين دجيكو، حيث نجح روما بتواجد الثلاثي معا في احتكار وصافة ترتيب الدوري الإيطالي خلف يوفنتوس وقتها.

&تعليق توتي على مواجهة محمد صلاح ودجيكو في قمة دوري الأبطال:


وقال توتي تعليقا على مواجهة الثنائي غدا في دوري الأبطال: "محمد صلاح ودجيكو كونا شراكة هجومية مذهلة في روما، كانا أقوياء معًا، كانت شراكة هجومية مذهلة".

وأوضح: "ليس من قبيل المصادفة أن دجيكو سجل العديد من الأهداف، بفضل تمريرات محمد صلاح، ليصبح هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفًا".

&التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميلان:


حراسة المرمى: سمير هندانوفيتش.

خط الدفاع: سكرينيار، دي فري، ديماركو.

خط الوسط: دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، شالهانوجلو، بيرسيتش.

خط الهجوم: إيدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز

&التشكيل المتوقع لفريق ليفربول:


من المتوقع أن يعوّل المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، على التشكيلة الأساسية التي يخوض بها منافسات الموسم الجاري، بقيادة ثلاثي الهجوم، محمد صلاح وساديو ماني وأيضًا ديوجو جوتا.

وسوف يحتفظ بخدمات اللاعب لويس دياز، المنضم حديثًا لصفوف الريدز في سوق الانتقالات الشتوية، كورقة رابحة على دكة البدلاء، طبقًا لمجريات اللقاء.

حراسة المرمي: أليسون.

الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندرو روبرتسون.

الوسط: جوردان هيندرسون، فابينهو، نابي كيتا.

الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، ساديو ماني

اقرأ أيضا

ليفربول يهدد محمد صلاح بقرار صادم في الميركاتو.. فرصتك الأخيرة

كلوب يستعد لاستغلال حسرة قلب محمد صلاح الإفريقية مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن