أول تعليق من تشافي على السقوط أمام نابولي.. "قانون التسلل غريب"

تاريخ النشر: 17/02/2022
255
منذ سنتين
أول تعليق من تشافي على السقوط أمام نابولي.. قانون التسلل غريب

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، على سقوط القلعة الكاتالونية أمام نابولي الإيطالي، في التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات ذهاب دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره نابولي، مساء الخميس المقبل، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات إياب جولة دور المغلوب بالدوري الأوروبي.



** تشافي يعلق على سقوط برشلونة في التعادل:


قال تشافي هيرنانديز، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن النتيجة غير جيدة، شعورنا بعد المباراة أننا لعبنا بشكل جيد، لكن كان علينا التسجيل، بالفعل تعادل مؤسف لأن الفريق فعل كل شيء من أجل الفوز".

واستكمل مدرب برشلونة، قائلًا: "فيران توريس، سوف يضع الكرة المرة القادمة في داخل المرمى بكل تأكيد، هي مسألة وقت وثقة فقط".

وتحدث عن صافرات الجمهور ضد عثمان ديمبيلي، لحظة نزوله إلى الملعب، قائلًا: "ديمبيلي سوف يحول التصفير إلى تصفيق الفترة المقبلة في المباريات".

وأتم تشافي، تصريحاته قائلًا: "قانون التسلل غريب، لكن هذا هو، سعيد بالأداء وليس بالنتيجة".

** مجريات المباراة:


بدأ برشلونة المباراة بالسيطرة والتحكم في مجريات المباراة بشكل كامل والاستخواذ على الكرة، ومع الدقيقة الرابعة من عمر المباراة سدد بيدري لاعب البرسا كرة صاروخية على المرمى ولكنها مرمت أعلى العارضة.

ومع الدقيقة "14" من عمر الشوط الأول، استطاع نيكولاس، أن يمر من دفاعات نابولي ويسدد صاروخية لكن ميريت حارس إيطاليا يتألق ويطيح الكرة من المرمى.

وافتتح نابولي التسجيل في الدقيقة "28" عن طريق اللاعب زايلانيسكي، بتسديدة تصدى لها تير شتيجن قبل أن يكملها مجددًا في المرمى.

ودخل برشلونة النصف الثاني من المباراة بضغط مكثف على مرمى نابولي، من أجل تعزيز النتجة وأدراك هدف التعادل للفريق الكاتالوني.

وحصل برشلونة على ضربة جزاء، في الدقيقة "58"، وسجلها فيران توريس، من خلال تسديد الكرة بقوة على يمين الحارس.

واستمر برشلونة في الهجوم الكاسح على مرمى نابولي في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة، من خلال الهجمات المنظمة ولكن دون ترجمة لأهداف.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة نابولي.. ماذا حدث لبرشلونة في آخر ظهور بـ اليوروليج؟

بيكيه يكشف أسوأ ما حدث في مباراة برشلونة ونابولي

حمل تطبيق سعودي الآن