أوباميانج يكشف شعوره بالمشاركة للمرة الأولى في الكامب نو

تاريخ النشر: 18/02/2022
68
منذ سنتين
أوباميانج يكشف شعوره بالمشاركة للمرة الأولى في الكامب نو

أوضح الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن شعوره باللعب للمرة الأولى على ملعب الكامب نو، في مباراة الأمس أمام نابولي الإيطالي.

وانتهت مباراة برشلونة ونابولي، بالأمس بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المباراة التى احتضنها ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات ذهاب جولة دور المغلوب في الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره نابولي، مساء الخميس المقبل، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات إياب جولة دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

** أوباميانج يكشف شعوره باللعب أول مرة في الكامب نو:


ونشر أوباميانج، مجموعة من الصور لمباراة الأمس، عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام": وعلق عليها قائلًا: "شعور لا يصدق يبدأ في كامب نو لأول مرة، ليست النتيجة التي أردناها لكننا سنقاتل ونحققها فى مباراة الإياب".


وانضم أوباميانج إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أرسنال، ويرتبط اللاعب الجابوني بعقد مع البرسا حتى 30 يونيو 2025.

** رسالة توريس إلى جماهير برشلونة:


وسجل هدف التعادل لبرشلونة الأمس أمام نابولي من ضربة جزاء، فيران توريس، بعد سجل الكرة بقوة على أقصى يمين حارس الفريق الإيطالي.

ونشر توريس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة له قبل تسجيل هدف التعادل، وعلق عليها قائلًا: "هذا لا ينتهي هنا، والجهد ينتهي دائمًا بالنتائج".

وكان فيران توريس انضم إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ويرتبط المهاجم بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2027.

ومنذ انضمام المهاجم الإسباني إلى برشلونة، شارك مع القلعة الكاتالونية في 6 مباريات بمختلف البطولات، نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين أخرين لزملائه.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يكشف دور الجمهور في مواجهة نابولي بالدوري الأوروبي

قبل مواجهة نابولي.. ماذا حدث لبرشلونة في آخر ظهور بـ اليوروليج؟

حمل تطبيق سعودي الآن