الانضباط تنصف حمد الله و30 ألف غرامة على تاليسكا

تاريخ النشر: 19/02/2022
1104
منذ سنتين
الانضباط تنصف حمد الله و30 ألف غرامة على تاليسكا

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قرارات جديدة بشأن ناديي الاتحاد والنصر، مساء اليوم "السبت".


وجاءت قرارات لجنة الانضباط والأخلاق، على خلفية مباراة الاتحاد والنصر، والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في 11 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط على النحو التالي..

غرامة مالية على رئيس النصر مسلي آل معمر


وقررت لجنة الانضباط تغريم مسلي آل معمر مبلغ 20 ألف ريال؛ بسبب قيام رئيس النصر، بالإساءة الإعلامية تجاه مسؤولي المباراة التي أقيمت بين فريقي الاتحاد والنصر، عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليخالف المادة (50-2) من لائحة الانضباط والأخلاق، مع اعتبار القرار غير قابل للاستئناف.

غرامة مالية على تاليسكا


وأقرت لجنة الانضباط، إلزام البرازيلي أندرسون سوزا كونسيساو "تاليسكا"، نجم النصر، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال؛ بعد قيام اللاعب بالإساءة الإعلامية تجاه مسؤولي مباراة الاتحاد والنصر، عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وفقًا للمادة (50-2) من لائحة الانضباط والأخلاق، مع اعتبار القرار غير قابل للاستئناف.

رفض شكوى حمد الله ضد النصر وقبول الشكوى ضد تاليسكا


وأصدرت لجنة الانضباط قرارين تجاه الشكوتين المقدمتين من المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد؛ الأولى ضد نادي النصر والمدير التنفيذي للنصر أحمد الغامدي، بشأن مخالفة نادي النصر للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث تم قبول الشكوى من الناحية الشكلية، ورفض الشكوى من الناحية الموضوعية، مع اعتبار القرار قابلًا للاستئناف.

أما عن شكوى عبد الرزاق حمد الله ضد لاعب النصر تاليسكا، بداعي الإساءة الإعلامية عبر أحد البرامج التليفزيونية.

وتقرر قبول الشكوى من الناحيتين الشكلية والموضوعية، وثبوت مخالفة لاعب النصر تاليسكا، وفقًا للمادة (50-1) من اللائحة، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، ورد ما عدا ذلك من طلبات، مع اعتبار القرار غير قابل للاستئناف.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة.. ماذا فعل الاتحاد في حمد الله ليحرج بيئة النصر

الرحيل عن النصر.. تاليسكا يفاجئ الهلال بـقرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن