رونالدو يثير الجدل لحظة عودته لمدريد بلقطة غريبة مع مراسل يونايتد

تاريخ النشر: 23/02/2022
209
منذ سنتين
رونالدو يثير الجدل لحظة عودته لمدريد بلقطة غريبة مع مراسل يونايتد

بدا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد في حالة معنوية كبيرة عندما عاد إلى مدريد مرة أخرى، بعد أن رحل عن صفوف فريق الريال وانضم إلى يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يرتدي قميص مانشستر يونايتد ناديه الأسبق مجددًا، وذلك قبل خوض مواجهة ذهاب دور الستة عشر، ضد أتلتيكو مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد، النجم البرتغالي رونالدو وناديه الحالي مانشستر يونايتد، في المباراة المقرر إقامتها الليلة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، والتي تنطلق في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

أمضى النجم البرتغالي 9 سنوات رائعة في العاصمة الإسبانية بين عامي 2009 و 2018 وهو يلعب مع فريق ريال مدريد، ونجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، خلال تلك الفترة بالإضافة إلى لقبين في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، وأصبح أفضل هدّاف للنادي عبر تاريخه.

وعاد الآن إلى المدينة مع يونايتد، في مباراة ذهاب دور الستة عشر، ليواجه الخصم اللدود لفريقه السابق أتلتيكو مدريد.

لقطة محرجة من رونالدو مع مراسل قناة مانشستر يونايتد


وبدا اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا متحمسًا عند الهبوط، حيث شارك الشياطين الحمر مقطعًا مضحكًا له من مدرج المطار.

كان مراسل من قناة نادي مانشستر يونايتد الرسمية، التابعة للنادي على مدرج المطار يتحدث عن مواجهة الفريقين واستقبال الشياطين في المطار، أثناء خروج فريق المدير الفني الألماني رالف رانجنيك من الطائرة.

وعند رؤيته، تسلل رونالدو خلف المراسل، وقام ببعض التعابير بوجهة التي لاعب بها الجمهور، وأثار ضحكهم.

 

رونالدو يداعب مراسل اليونايتدرونالدو يداعب مراسل اليونايتد

 

ولا عجب في أن يكون رونالدو، في مزاج ممتع قبل خوض المباراة، فقد خاض رونالدو مباريات وفاز بها أكثر من أي نادٍ آخر على هذا الكوكب خلال مسيرته المذهلة.

قبل موقعة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد.. رقم مثير وعداء ينتظر رونالدو في مدريد


لقد واجه رونالدو، أتلتيكو مدريد في 35 مرة من قبل، ونجح في أن يتذوق الفوز في 17 مرة، بما في ذلك مباراتي نهائي دوري أبطال أوروبا، كما سجل الأيقونة ثلاثية ضدهم.

لذلك لن يكون مفاجئًا له أن استقبالًا عدائيًا للغاية سيكون في انتظاره من مشجعي الفريق هذا المساء بالنسبة له حيث يتطلع إلى زيادة سجله المذهل أمام أتلتيكو.

اقرأ أيضا

رونالدو يرعب أتلتيكو مدريد قبل موقعة دوري الأبطال

كريستيانو رونالدو ينقذ مانشستر يونايتد من الهاوية بصفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن