أخبار ديربي الرياض| شكوى في النصر من روسو وغياب مؤثر بالهلال

تاريخ النشر: 02/03/2022
2604
منذ سنتين
أخبار ديربي الرياض| شكوى في النصر من روسو وغياب مؤثر بالهلال

يلتقي النصر والهلال في موقعة جديدة ومثيرة غدا الخميس، ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة، بينما الهلال رابعا برصيد 37 نقطة، ولديه 3 لقاءات مؤجلة.

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار ديربي الرياض بين النصر والهلال.

أخبار نادي الهلال استعدادا لمواجهة النصر في الدوري السعودي

تأكد غياب محمد البريك ظهير أيمن الهلال عن مباراة الفريق أمام النصر، بسبب الإصابة، فيما يعمل الجهاز الطبي على تجهيزه للمشاركة في دقائق قليلة أمام الاتحاد بدوري المحترفين.

يشارك سلمان الفرج لاعب وسط الهلال في مباراة النصر، بعد خضوعه لفحص طبي أثبت سلامته وجاهزيته فنيا وبدنيا بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها في تدريبات الأحد.

قدمت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، شكوى رسمية للجنة الانضباط والأخلاق ضد ثنائي النصر، تاليسكا، وأبو بكر بسبب الاحتفال أمام جماهير الزعيم ومحاولة استفزازهم بحركات مشينة.

أخبار نادي النصر استعدادا لمواجهة الهلال في الدوري السعودي

اشتكى عدد من لاعبي النصر من الشعور بآلام فـي العضلة الخلفية والأمامية، مما دفع المدرب روسو لتقليص مدة التمارين اللياقة لـ45 دقيقة.

يفاضل المدرب روسو، بين الثنائي ماشاريبوف، وبيتي مارتينيز للدفع بأحدهما رفقة خالد الغنام في تشكيل النصر الأساسي أمام الهلال.

طلب المدرب روسو من لاعبي النصر بضرورة الضغط على الخصم بشكل أفضل، خاصة من الأطراف التي يجب عليهم مساندة الدفاع لسد الثغرات أمام المنافس.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| صفقة جديدة والعالمي يطالب بـالعدالة

رجل مباراة النصر وأبها.. أبو بكر لا يستسلم حتى الصافرة

حمل تطبيق سعودي الآن