أخبار الكرة الإسبانية| روسيا تدمر ريال مدريد واجتماع سري في ميونخ

تاريخ النشر: 03/03/2022
54
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية| روسيا تدمر ريال مدريد واجتماع سري في ميونخ

شهد عالم الكرة الإسبانية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، أو نتائج المباريات التي لعبها أندية الدوري الإسباني خاصة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الآتية، أبرز أخبار الكرة الإسبانية والدوري الإسباني في الساعات الأخيرة..

1-اجتماع تشافي وهالاند: 

تشافي سافر في رحلة قصيرة لمدينة ميونخ الألمانية، في إقيلم بافاريا من أجل لقاء الهداف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، الذي يقضي فترة تأهيل من الإصابة التي يعاني منها هناك، للحديث معه بشأن انتقاله لبرشلونة.

2-استبعاد برشلونة وريال مدريد من البطولات الأوروبية: 

رئيس الاتحاد الأوروبي يهدد برشلونة وريال مدريد بسبب دوري السوبر: "للأندية الحرية في إنشاء بطولاتها الخاصة، لكن لا ينبغي لها أن تتوقع التنافس في بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

3-تأثير الحرب الروسية الأوكرانية على ريال مدريد: 

الشركة التي تعمل على تركيب السقف الألكتروني الخاص بملعب سانتياجو برنابيو، لا تتقلى حاليا الأجزاء الأجزاء المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث أن تلك المواد تأتي من روسيا، بسبب العقوبات المفروضة على روسيا، وقطع أي علاقات اقتصادية معها.

4-كومان يهاجم إدارة برشلونة بسبب ميسي:

هاجم كومان إدارة برشلونة، قائلا: "لقد كان خطأ من الإدارة ومني أن أوافق على رحيل عددًا من النجوم دفعة واحدة من أجل الميزانية، عندما ترى برشلونة يشتري فيران توريس بمبلغ 55 مليون يورو، فإنك ستسأل، لماذا إذن رحل ليونيل ميسي؟".

اقرأ أيضًا:

منافس مبابي لبرشلونة.. تسريب تفاصيل اجتماع تشافي وهالاند في ميونخ 

أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من تقليد ليفربول الأهم عبر التاريخ 

برشلونة يغيري كيسي براتب كبير وتشافي يضغط على لابورتا 

صفقة نيوكاسل تنافس هاري كين على الأفضل في فبراير الدوري الإنجليزي 

5-تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع نجم ميلان:

عرض برشلونة على الإيفواري، فرانك كيسي، ما يقرب من 6.5 مليون يورو في الموسم الواحد، بينما يقدم البارسا عرضًا لمدة 5 مواسم مقبلة، بينما يضع المدير الفني تشافي هيرنانديز آمالًا كبيرًا على اللاعب.

حمل تطبيق سعودي الآن