هازارد والخروج من نفق ريال مدريد.. "الأمل الأخير"

تاريخ النشر: 27/03/2022
250
منذ سنتين
هازارد والخروج من نفق ريال مدريد.. الأمل الأخير

يستمر الحديث بشأن مستقبل البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، الذي بات مستقبله ضبابيًا مع الفريق بسبب غيابه المتكرر طوال المواسم الثلاثة التي قضاها في إسبانيا.

أعلن ريال مدريد الإسباني، عن دخول البلجيكي إيدين هازارد، نجم الفريق الأول لكرة القدم، لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام المقبلة، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي.

وعانى البلجيكي من إصابات مختلفة، منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2020، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صفقة قياسية كلفت الفريق 100 مليون يورو.

هازارد ونفق ريال مدريد

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يأمل هازارد في العودة من جديد والخروج من نفق الإصابات، بعد غياب لمدة 529 يومًا وتعرضه لـ 14 إصابة مختلفة، بينما لعب إيدين 22 مباراة فقط هذا الموسم.

من المتوقع أن يغيب هازارد لمدة شهر على الأقل بسبب خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليمنى، وهذا ما يشير إلى محاولة اللاعب الأخيرة للخروج من هذا النفق، حيث علق فيه منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف 2019.

اقرأ أيضًا:حقيقة خيانة بيل لريال مدريد في الكلاسيكو.. "اتهام خطير لأنشلوتي" 

خلال الموسم الحالي، غاب في 26 يومًا فقط عن ريال مدريد، لكنه فشل في العثور على مركز أساسي له في التشكيلة، كان هازارد مخيبًا للآمال في 22 مباراة خاضها هذا الموسم، وقد دفع صعود البرازيلي فينيسيوس جونيور هازارد إلى مقاعد البدلاء.

 

 

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يدخل المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة.. على هذ اللاعب!

وفاة والد سيميوني وريال مدريد يقدم التعازي

حمل تطبيق سعودي الآن