كيف يحقق ميسي أحلام الجماهير في 2023؟.. "مهمات شبه مستحيلة"

تاريخ النشر: 03/04/2022
190
منذ سنتين
كيف يحقق ميسي أحلام الجماهير في 2023؟.. مهمات شبه مستحيلة

يستمر الحديث بشأن المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2022 بقطر، والذي سيشهد صراعًا فريدًا من نوعه في أول مونديال على أراضي الشرق الأوسط.

وأثار حديث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الأخير، جدلًا واسعًا بشأن نهاية مسيرته الدولية على الأقل عقب نهاية المونديال المقبل.

وكان قد أكد ميسي أنه سيعيد التفكير في عددًا من الأمور بناءً على النتائج المقبلة للمنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.

ومن المتوقع أن يشهد كأس العالم المقبل، نهاية مشوار عددًا من النجوم العالمية مع منتخبات بلاده بسبب تقدمهم في العمر.

ويقترب ميسي من بلوغ عامه الـ 35، بينما يلعب حاليًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي ناديه الحالي، أحد أسوأ مواسمه على الإطلاق منذ ظهوره مع برشلونة قبل سنوات طويلة.

ميسي يحقق أحلام جماهيره

كأس العالم 2022 بقطر، قد يكون الظهور الأخير لأحد أفضل مواهب كرة القدم على مر التاريخ، بينما لم يتمكن ميسي حتى الآن من تحقيق اللقب الغالي.

مقارنة ميسي بمواطنه مارادونا، دائمًا ما كان يتفوق خلالها الأخير على مستوى الإنجازات الجماعية مع منتخب الأرجنتين، حيث استطاع تحقيق لقب كأس العالم.

ميسي قد يسعد مئات الملايين من محبيه حول العالم باختلاف جنسياتهم، ويحقق لقب كأس العالم في قطر مع منتخب أرجنتيني واعد، استطاع معانقة لقب كوبا أمريكا قبل أشهر.

أحلام جماهير ميسي ومحبيه تتمثل في عودة أيضًا مرتبقة إلى نادي برشلونة الإسباني، بعد موسم وحيد حطم خلاله الأرجنتيني قلوب الجماهير الكتالونية.

اقرأ أيضًا

كأس العالم 2022 يكتب كلمة النهاية لـ 4 أساطير في كرة القدم 

ميسي الذي بات مستقبله ضبابي مع النادي الفرنسي، قد يعود لارتداء قميص برشلونة، في حالى اتفق الطرفين بالتراضي على فسخ العقد، وإذا تمكن النادي الكتالوني من تدبير الموارد المادية اللازمة لمنحه راتبه.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم| أسرار صلاح وميسي وعقوبات الاتحاد وحمد الله

صفقة الموسم.. فرصة ذهبية أمام النصر لضم قاهر ميسي ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن