"مستقبل بن نافل مع الهلال".. تسريب يهز الوسط الرياضي

تاريخ النشر: 05/04/2022
1282
منذ سنتين
مستقبل بن نافل مع الهلال.. تسريب يهز الوسط الرياضي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، "إبداعه" تحت قيادة رئيسه الشاب فهد بن نافل، الذي تولى منصبه، في يونيو من عام 2019.

وانتخبت الجمعية العمومية للهلال، بن نافل رئيسًا للنادي، لمدة 4 سنوات، حتى عام 2023، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، منذ ذلك الوقت وحتى الآن، لتحقيق 6 بطولات رسمية، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

اقرأ أيضًا

البلطان يصالح جماهيره بـ"خطف" نجم الهلال.. هل يصمت بن نافل

كما حسم الرئيس الشاب، مجموعة من الصفقات الكبرى، لقلعة الزعيم؛ أبرزها: "صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والثنائي المحلي محمد العويس وسعود عبدالحميد".

* مفاجأة كبرى "تهز" الهلال..

وفي ظل الإنجازات الكبرى تحت قيادته، فجّر الإعلامي الرياضي غيث العمري، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل فهد بن نافل، مع الهلال.

وألمح العمري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى رحيل بن نافل، عن رئاسة نادي الهلال، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "بن نافل يبحث عن منجز تاريخي؛ لينهي مسيرته الرئاسية لنادي الهلال".

وأوضح غيث العمري، أن هذا المنجز التاريخي؛ هو تحقيق الثلاثية "الدوري والكأس وأبطال آسيا"، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

غيث العمري

وحقق الزعيم الهلالي، لقب دوري أبطال آسيا، في مطلع الموسم الرياضي الحالي، بالإضافة إلى التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لمواجهة الفيحاء.

جدير بالذكر أن الهلال، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 49 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر"، مع مباراتين مؤجلتين للزعيم.

اقرأ أيضا

رسميا.. الفيحاء ينضم إلى الهلال في كأس السوبر السعودي 2023

بانيجا يتحدث عن الهلال.. ويختار أفضل لاعب سعودي

حمل تطبيق سعودي الآن