ليلة الحسم.. تحديد موعد مواجهة الريال وأتلتيكو في ديربي مدريد

تاريخ النشر: 21/04/2022
178
منذ سنتين
ليلة الحسم.. تحديد موعد مواجهة الريال وأتلتيكو في ديربي مدريد

كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، عن موعد ديربي العاصمة، الذي يجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من الليجا.

موعد ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو

ونشرت الرابطة بيانًا رسميًا، أكدت فيه أن الديربي المدريدي سيقام يوم الثامن وأفادت الرابطة في بيان رسمي بأن الديربي سيقام يوم الثامن من مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في مدريد والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني

وتعد مباراة الديربي هي الأبرز في الأسبوع 35 وستلعب يوم الأحد الثامن من مايو، على أن يلعب برشلونة يوم السبت 7 مايو، مع ريال بيتيس.

ومن المنتظر أن تفتتح مباريات الجولة بمواجهة بين ليفانتي وريال سوسيداد، يوم الجمعة 6 مايو.

طالع أيضًا: قنبلة من أجل ماجواير.. مدافع مانشستر يونايتد يتلقى تهديد بالقتل 

مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني

وتبدأ مباريات الجولة 36 بمواجهة بين فالنسيا وريال بيتيس، يوم الثلاثاء 10 مايو، بينما ستكون مباراة ريال مدريد وليفانتي, آخر مواجهات الجولة وستقام يوم الخميس 12 مايو، في التاسعة والنصف مساءً والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وأصبح تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني مجرد مسألة وقت ليس أكثر، حيث يحتاج الميرنجي لحصد 4 نقاط فقط من أصل 15 نقطة متبقية لكي يتوّج باللقب رسمياً.

وقد يعني أن مباراة الحسم لليجا ستكون أمام إسبانيول، شريطة أن يتعثر برشلونة على الأقل في إحدى المباراتين التاليتين، حيث سيسعد كثيرًا الميرنجي من أجل قيام غريمه في العاصمة ا لمدريدية، بعمل ممر شرفي لأبطال الدوري.

قد يحسم ريال مدريد لقب الليجا، في مواجهة أتلتيكو مدريد، يوم الأحد الموافق 5 مايو، شريطة أن يفوز على إسبانيول في الجولة القادمة.

اقرأ أيضا

تغييرات صادمة في تشكيل ريال مدريد أمام أوساسونا بالدوري الإسباني 

بالأرقام.. ريال مدريد يحتفل بالدوري الإسباني في ملعب أتلتيكو

حمل تطبيق سعودي الآن