"مكالمة رئاسية وإغراءات مالية".. مبابي يكرر سيناريو الهلال والنصر

تاريخ النشر: 14/05/2022
807
منذ سنتين

"ريال مدريد يشرب من كأس الهلال والنصر المر".. هكذا هو العنوان المتوقع، خلال الأيام القادمة، بعد التطورات المثيرة، في صفقة النجم الفرنسي العالمي كيليان مبابي.

ومبابي البالغ من العمر 23 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، منذ صيف 2017، عندما انتقل إليه، قادمًا من مواطنه موناكو.

اقرأ أيضًا

البلوي "ينقلب" على حمد الله في الاتحاد.. وقرار عاجل من المغرب !

ومنذ الانضمام إلى فريق العاصمة الفرنسية، سجل النجم العالمي الشاب، 167 هدفًا وصنع 85 آخرين، خلال 215 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

* صفقة كيليان مبابي..

وعلى مدار عامين، وريال مدريد يجري وراء التعاقد مع مبابي؛ وسط أنباء عن توقيع اللاعب بالفعل، للعملاق الإسباني، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع باريس، في يناير الماضي.

كما جهز فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، منصة عملاقة، لتقديم النجم الفرنسي العالمي للجماهير، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وفي شوارع العاصمة الإسبانية.

طالع أيضًا| الهلال يتورط مع النصر.. طلب عاجل بـ"استبعاد" تاليسكا من المملكة !

ولكن.. الصحف العالمية فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل، خلال الساعات الماضية، عن تجاه مبابي، للتراجع عن اتفاقه مع الريال، والتجديد لنادي باريس سان جيرمان.

وهذا التراجع المرتقب من مبابي؛ يأتي بعد تلقيه اتصالًا تليفونيًا من الرئيس الفرنسي، لإقناعه بالبقاء، بالإضافة إلى الإغراءات المالية، من الإدارة الباريسية.

* سيناريو الهلال والنصر..

وإذا حدث هذا الأمر؛ فإن كيليان مبابي، سيعيد إلى الأذهان بالفعل، ما فعله النجم الدولي محمد كنو، الذي جدد للهلال، بعد أن وقع على عقود انتقاله إلى النصر.

وكنو تلقى اتصالًا غامضًا، خلال تواجده على أرضية الملعب، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب كأس السوبر السعودي، جدد بعده مباشرة، عقده مع الزعيم، على الرغم من توقيعه قبلها، للغريم النصراوي.

كما حصل النجم الدولي البالغ من العمر 27 سنة، على وعد من الإدارة الهلالية، بـ"تعويضه" ماليًا، وتحمل أي غرامات ضده؛ ما دفعه إلى التراجع عن الانتقال إلى قلعة العالمي.

وكانت النتيجة في النهاية.. إيقاف كنو لـ"4 أشهر"، مع حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ وذلك بقرار من غرفة فض المنازعات، قابل للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي.

حمل تطبيق سعودي الآن