مؤتمر نهائي الأبطال.. مارسيلو يثير الجدل حول مستقبله مع الريال

تاريخ النشر: 27/05/2022
132
منذ سنتين
مؤتمر نهائي الأبطال.. مارسيلو يثير الجدل حول مستقبله مع الريال

تحدث نجم ريال مدريد الدولي البرازيلي مارسيلو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها غد السبت، أمام ليفربول، على ملعب "دو فرانس"، مشيرًا إلى أن الميرنجي استحق التواجد هناك

وقال مارسيلو في حديثه خلال المؤتمر الصحفي: "هناك أمل كبير للفوز باللقب، نحن نعلم أهمية الوصول إلى النهائي. لدينا موسم رائع ونستحق أن نكون في النهائي. الرغبة تتزايد".

مارسيلو: لا أحد يزايد على حبي لنادي حياتي

وأضاف: "الكل يعرف حبي لنادي حياتي، ريال مدريد. لقد أعطاني كل شيء. لن أقول أي شيء آخر هنا. قصتي صُنعت، سواء أكملت أم لا. تمثال؟ لا معنى له".

مارسيلو: نعرف جودة كريم بنزيما

وواصل: "نعرف جودة كريم وقيادته لنا. ذلك الأمر لا يحتاج إلى أي حديث، بوجوده يساعد الفريق كثيراً. ليس هذا الموسم فقط".

وأكمل مارسيلو: "نحن معتادون على لعب هذا النوع من المباريات، معتادون على الوجود هنا، ونحن نعرف ما يعنيه النهائي جيداً، نحن نستحق التواجد هنا بدون أدنى شك".

طالع أيضًا: مؤتمر أنشيلوتي.. جدل حول تشكيل الريال وماني قبل نهائي أوروبا 

وأوضح الظهير الأيسر للميرنجي: "وجود برازيليين في النهائي هو مصدر فخر للبلاد، أتمنى أن يستمتع البرازيليون بالمباراة النهائية، لأنها جميلة للغاية".

وأتم حديثه: "أعرف أنشيلوتي منذ 8 سنوات. لقد تلقيت التدريب معه وأنا محظوظ بما فيه الكفاية. إنه يعرف كرة القدم ويعرف كيف يدير غرفة الملابس. إنه يخبرنا دائماً بالحقيقة، كلنا مهمون حتى لو كان البعض منا يلعب أقل".

اقرأ أيضا

محمد صلاح يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا بـ حذاء خاص جديد

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن