مؤتمر كلوب.. جدل كبير حول المرشح للفوز بلقب دوري الأبطال

تاريخ النشر: 27/05/2022
59
منذ سنتين
مؤتمر كلوب.. جدل كبير حول المرشح للفوز بلقب دوري الأبطال

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، قبل مواجهة الريدز مع ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، عن المرشح الأفضل للفوز باللقب، حيث أثار الجدل بحديثه.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي يحتضنها ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية، باريس، مساء غدٍ السبت 28 مايو 2022.

وأشار كلوب في حديثه عن المرشح الأفضل في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث يعتبر الريال الأقرب والأوفر حظًا.

كلوب: ريال مدريد الأقرب للقب وليس ليفربول

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "لا أعرف كيف سأشعر إذا فزنا".

وأضاف: "أفكر فقط في الاستعداد للمباراة، لا يمكننا شراء خبرة ريال مدريد، فبعض اللاعبين لدى ذلك الفريق فازوا بأربعة ألقاب في دوري الأبطال وكذلك المدرب".

وواصل الحديث والتعليق على تصريحات النجم المصري محمد صلاح، الذي أشعل الأجواء منذ فترة بعد أن كشف عن رغبته في الانتقام من الخسارة من ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال عام 2018.

وأوضح كلوب: "الانتقام ليس الشئ الوحيد الذي يحركنا، مشاهدة فيديو لتلك المباراة لن يفيدني فقد حدثت عديد من الأمور في تلك المباراة، مثل خطأ حارس المرمى وإصابة صلاح".

وأردف المدرب الألماني: "التاريخ يقول أن ريال مدريد هو المرشح للفوز باللقب، بالرغم من ذلك فأنا لا أهتم بذلك".

وأكمل: "إذا لعبنا بمستوانا فيمكننا أن نتنافس معهم بشكلٍ جيد للغاية غدًا".

وزاد كلوب في حديثه عن نهائي 2018: ""خسارة نهائي كييف 2018؟ أصيب كاريوس بارتجاج في المخ. وثبت بعد ذلك. لا أحد يتحدث عن ذلك. أضعنا المباراة في تلك الليلة وضربتنا الظروف. لم نتمكن من الرد ووصلنا على ثلاث عجلات. عاد اللاعبون الرئيسيون من الإصابات ثم أصيب مو [صلاح]".

رسالة كلوب لأوكرانيا

وجه كلوب في حديثه رسالة للأوكرانيين، قائلًا: "نحن نلعب من أجلكم أيضًا، بنسبة 100٪."

واستطرد: "نقل المباراة من روسيا إلى فرنسا؟ إنها مباراة صعبة. أن تكون هناك فرصة للعب المباراة وليس الأمر على أنها في سان بيترسبرج، هي الرسالة الصحيحة بالضبط. الحياة تستمر، على الرغم من أنهم يحاولون تدميرها". 

وعن استعدادات الريدز للمباراة النهائية: "الاستعدادات؟ أعتقد أنه عندما تقوم بالأشياء الصحيحة طوال الوقت، فهذا هو الشيء الصحيح بالنسبة للنهائي أيضًا. ولكن يجب أن يكون المستوى الأعلى. نحن لسنا هنا بالصدفة. نحن خصم غير مريح حقًا."

كلوب: ماني يفوز بالكرة الذهبية في حالتين

وأتم كلوب حديثه: "ماني يفوز بالكرة الذهبية؟ عندما تفكر في كيفية الفوز بهذا النوع من المسابقات، فمن المحتمل أن تكون الإجابة نعم. إما أن تكون رونالدو أو ميسي، أو تفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا. نعم، ستزيد الفرصة بالتأكيد."

اقرأ أيضا

محمد صلاح يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا بـ حذاء خاص جديد

الكشف عن معلق نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن