الهلال ضد الفيصلي.. التشكيل المتوقع و"9 غيابات" في مباراة التتويج

تاريخ النشر: 26/06/2022
7415
منذ سنتين
الهلال ضد الفيصلي.. التشكيل المتوقع و9 غيابات في مباراة التتويج

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي فريق الكرة بنادي الهلال، بنظيره الفيصلي، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في التاسعة مساء الغد "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ويتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 64 نقطة من 29 مباراة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، قبل جولة من نهاية الموسم.

وفي حالة استمرار تساوي النقاط بين الهلال والاتحاد في ختام الموسم، فإن الهلال يتوج رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، مستفيدًا من أفضلية المواجهات المباشرة، حيث تغلب الهلال على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1) والثاني (3-1).

يتم نقل مباراة الهلال والفيصلي عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني والحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

التشكيل المتوقع للهلال

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني رامون دياز، بتشكيل أساسي للهلال أمام الفيصلي، كالآتي..

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، سعود عبد الحميد، محمد البريك

محور الارتكاز: سلمان الفرج، عبد الله عطيف

خط الوسط المهاجم: سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، موسى ماريجا

قلب الهجوم: أوديون إيجالو

غيابات بالجملة للهلال أمام الفيصلي

ومن المقرر أن تشهد قائمة الهلال، غيابات عديدة، أمام الفيصلي، وهم "جانغ هيون سو، علي البليهي، متعب المفرج، كويلار، مصعب الجوير، محمد كنو، عبد الإله المالكي، ماثيوس بيريرا، صالح الشهري".

تاريخ مواجهات الهلال والفيصلي

وسبق للهلال والفيصلي أن التقيا في 23 مواجهة في دوري المحترفين، شهدت 17 انتصارًا للهلال، و6 تعادلات بين الفريقين، فيما لم يتمكن الفيصلي من تحقيق الفوز على الهلال في أي مواجهة.

وسجل الهلال 47 هدفًا في مرمى الفيصلي، بينما استقبل 18 هدفًا.

حمل تطبيق سعودي الآن